بحيرة كاواساالتخزين الباردكود البناء من أجل إعادة بناء المشروع

632HP195506591   ·  2022-06-03 08:44:51   ·   طاقة

ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ، ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .بحيرة كاواسا،الأسلاك الكهربائية لا ينبغي أن يكون في الهواء الطلق ، وذلك لتجنب التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل الرياح تهب خط الجلد الشيخوخة ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية دون عكس لتجنب فرق السعر ، السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! قصيرة - دارة التسرب يحدث .التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة ، وحدة قوية الاستقرار التشغيلي ، المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ، يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد ، وضمان تأثير التبريد التخزين البارد ، التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة ، مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة وغيرها من المزايا ، فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .باغوا داخلي، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة ، من الصعب الجمع بين الناقل طبقة ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد ،بحيرة كاواساالتخزين البارد تصميم وتركيب الأسعار، الذي هو أفضل اختيار المواد ، ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي ،بحيرة كاواساكم مربع لتثبيت مخزن بارد، والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل ، إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة ، ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة ، لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل ، دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .


بحيرة كاواساالتخزين الباردكود البناء من أجل إعادة بناء المشروع



في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .لأن فائدة نموذج يعمل في البيئة في الهواء الطلق ، والتي تواجه الطبيعة لفترة طويلة ، مكثف يمكن أن تكون مغطاة مع الكثير من الغبار وغيرها من المسائل الخارجية ، الغبار بقوة عالقة على الزعانف ، إذا لم يتم التعامل معها يدويا ، نماذج المنفعة من الصعب أن تسقط . يمكن استخدام عامل التنظيف ،بحيرة كاواساتصميم وتركيب التخزين البارد كم، تمييع حسب نسبة معينة ، رش بالتساوي على الزعانف مع رذاذ غلاية انتظر دقائق ، ثم شطف مع المياه النظيفة ، إذا لم تكن نظيفة جدا ، يمكن أن تتكرر حتى الزعانف نظيفة .صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد . المشاريع ،يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، كمية كبيرة من نوعية ممتازة ، وانخفاض الأسعار ، مقاومة للحريق ، مقاومة للماء ، وارتفاع في درجة الحرارة ، ودائم ، آمنة وموثوق بها ، والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح ، تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج ، من السهل بناء ، من السهل تجفيف الحفل .


بحيرة كاواساالتخزين الباردكود البناء من أجل إعادة بناء المشروع



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس . أحدث الاستشارات ،البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار ، وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة ، لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة ، وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .تخطيط السيارات المبردة التبريد كندر تذكير الشركات التي لديها متطلبات التخزين البارد اللوجستية مشروع البناء ، في حين أن تحديد طريقة البناء النهائي واختيار موقع المستودع و متطلبات الاستخدام الفعلي للمشروع و تخطيط السيارات المبردة لإجراء اتصالات متعمقة لضمان سلاسة تدفق البضائع من التخزين البارد اللوجستية .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .بحيرة كاواسا،اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد على سبيل المثال ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، وهذا هو ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون ، الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة ، تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة ، وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة ، وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .

0 رد   |  حتى 2022-06-03 08:44:51 | 108 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى