شمال فانكوفرالتخزين البارد تركيب شركة التوصيةالعديد من البنود التي ينبغي أن تولي اهتماما في عملية التثبيت

632HP195506591   ·  2022-06-16 00:17:22   ·   طاقة

البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد ، كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .شمال فانكوفر،وبصفة عامة ، بدلا من التقليدية دفع سحب باب الثلاجة التكوين . kende التبريد ، لأن هذا هو باب الثلاجة لا يفضي إلى درجة حرارة الثلاجة قفل ، من السهل أن يسبب خسائر فادحة في قدرة التبريد ، لا تصلح في كثير من الأحيان تدفق المواد من الثلاجة .هناك العديد من أنواع التخزين البارد ، ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ ، ولكن ليس لديها القدرة ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية ، والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم ، وتنقسم إلى لوحة مسطحة ، موجة لوحة ، المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة ، هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ،شمال فانكوفرمصنع التخزين البارد، .mm عاج أبيض ، أبيض التيتانيوم ، رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد ، وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء ، ملم سمك الكلمة سمك mm ، ملم تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة ، الكلمة ، mm ، تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ، ملم الكلمة ، الكلمة ، سمك ملم ، هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد ، والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة ، لوحة القياسية عرض وا = mm ، عرض الكلمة WB = mm ، زاوية لوحة W = mm ، W = mm ، W = mm ، W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا ، ب ، ث ث ث .شنغيانغ،تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .


شمال فانكوفرالتخزين البارد تركيب شركة التوصيةالعديد من البنود التي ينبغي أن تولي اهتماما في عملية التثبيت



التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ،شمال فانكوفركيف العديد من أنواع التخزين البارد، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .التخزين البارد الجليد الدائمة لبعض الصغيرة التخزين البارد ، واستخدام الطاقة الاحتياطية أو وحدات توليد عالية التكلفة ، وانخفاض نسبة السعر إلى الأداء ، في هذه الحالة يجب أن تكون دائمة في التخزين البارد بعض الثلج ، إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل معدات التبريد في التخزين البارد ، يمكنك استخدام الثلج للحفاظ على درجة الحرارة في التخزين البارد .خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلة إدارة ،من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، وتخطيط معقول ، وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .


شمال فانكوفرالتخزين البارد تركيب شركة التوصيةالعديد من البنود التي ينبغي أن تولي اهتماما في عملية التثبيت



حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن . الهدف ،غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .إذا كانت الثلاجة قد تم استخدامها لأكثر من شهر ،شمال فانكوفرتصميم التبريد الطب، أو إذا كان ارتفاع / انخفاض الجهد التبديل فشل في كثير من الأحيان أو قدرة التبريد انخفض ، يرجى ترتيب الموظفين لتنظيف المكثف . إذا كان سوبر رقيقة ضوء مربع إصلاح وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه عدة مرات ، الثلاجة لا تزال عطل طويل مينغ ، ثم يجب أن يطلب من موظفي الصيانة من أجل إصلاح الثلاجة .الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد ، ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل ، ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة ، لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد ، وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل ، دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .شمال فانكوفر،المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه .

3 رد   |  حتى 2022-06-16 00:17:22 | 168 تصفح

شركة Oxutong لمبيعات معدات الطاقة 2022-06-16 07:39:35 دعم  0 | عارض  0

شمال فانكوفرالتخزين البارد تركيب شركة التوصية وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

شركة Jintong Co.، Ltd. 2022-06-16 08:47:41 دعم  0 | عارض  0

رائع شمال فانكوفرالتخزين البارد تركيب شركة التوصية ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.

أنثرانيليد 2022-06-16 07:35:57 دعم  0 | عارض  0

شمال فانكوفرالتخزين البارد تركيب شركة التوصية أعطني خصمًا في المرة القادمة ، أتمنى لك الكثير من المال
سجلبعد نشر المحتوى