بروسكوفمنقولة نوع مقص رفع منصةضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدامة

وحدة الطاقة ضبط الوقت . إذا كان مقص مصعد أو دليل السكك الحديدية مصعد ، وحدة الطاقة ، اسطوانة النفط ، يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي . إذا كان هناك طلب على رفع وقت المصعد ، يجب التحقق من ما إذا كان رفع الوقت يلبي الطلب .يبدو أن هناك الكثير من الاهتمام في استخدام الهيدروليكية سلم ، يجب أن تتبع بدقة إجراءات التشغيل قبل أن نتمكن من استخدام ، يجب أن نفهم بوضوح هيدروليكي سلم . مصعد هيدروليكي هو نوع من غير مقص رفع هيدروليكي منصة مناسبة لأنّ اثنان أو ثلاثة طوابق الصناعية ورشة عمل ،بروسكوفالذاتي رفع منصة، ورشة عمل الهيكل الصلب ، مطعم ، مطعم ، الخ .بروسكوف،بعض المعلمات مقارنة ، والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .عند استخدام المصعد ، يجب أولا فتح الساقين ، الساقين لا ينبغي أن تكون مفتوحة ، رفع منصة .فولكشاني،تحقق من حالة الكابل دليل الإطار .المواد المستخدمة يجب أن توضع بشكل صحيح أثناء العمل الجوي . الأدوات المستخدمة يجب أن تكون معبأة في حقيبة يدوية لمنع السقوط .وفقا للممارسة المتبعة في العمل ، ورقة تلخص العلاقة بين ظاهرة الفشل و سبب الفشل ( أو المقدمة من قبل الشركة المصنعة ) ، والتي يمكن استخدامها للبحث والتعامل مع العام الهيدروليكية الفشل .


بروسكوفمنقولة نوع مقص رفع منصةضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدامة



رفع منصة الصانع .كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء ، تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة ، التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة ، يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي ، يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز ، وما إلى ذلك باب الضميمة ، فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا ، رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل ، يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا ، بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف ، والتدريب على استخدام المقابلةلحام القفازات يجب أن تستخدم من قبل موظفي الإنتاج عند استبدال قضبان اللحام أو أسلاك اللحام أثناء العمل . قفازات لحام يجب أن تبقى جافة و معزول بشكل موثوق . في حالة عدم تحميل الجهد لحام عالية الجهد لحام أو في بيئة العمل ، لحام يجب استخدام المطاط العازل حشية لضمان العزل من لحام . ولا سيما في فصل الصيف ، بعد التعرق الملابس ،بروسكوفكامل تلقائي رفع منصة، لا يمكن نقلها إلى لحام أو طاولة العمل . متاجر التجزئة ،في الوقت الحاضر ، المحلية إنتاج المصاعد الهيدروليكية هي ظاهرة تسرب النفط بدرجات متفاوتة ، ليس فقط يسبب هدر الموارد ، ولكن أيضا تؤثر على الاستخدام العادي من المستخدمين ، تسرب النفط أكثر من المؤشرات المحددة لهذه الظاهرة بسبب التسرب الخارجي ، عموما يمكن الكشف عنها على الفور ، وذلك أساسا في انخفاض الضغط من المصاعد ، سرعة التغيير المفاجئ ، خطيرة على الأرض أو سطح الجهاز هناك تراكم النفط ، المعدات التي تحتاج إلى تجديد النفط في كثير من الأحيان إلى استعادة ارتفاع قبل العمل ، مرة واحدة في تسرب النفط يجب أن تتوقف عن الصيانة ، عملية قسرية فقط يمكن أن تلف الجهاز ، مما تسبب في تلوث الهواء خطيرة ، ينبغي لنا أن نتجنب رفع هيدروليكي منصة تسرب النفط ، والحد من الضرر .تخفيف ، إذا كان هناك تخفيف يجب أن يكون مشدود أو استبدالها حتى .أولا ، نحن نلقي نظرة على خصائص بسيطة سلم البضائع : بسيطة سلم البضائع يتكون أساسا من رافعة ، حبل الأسلاك رافعة السلطة على سلم البضائع لتحقيق صعودا وهبوطا في رفع البضائع ، العام ثلاثة طن سلم البضائع باستخدام طن رافعة ، طن من حبل الأسلاك ، مرة واحدة في مصعد البضائع عطل ، أو إيقاف تشغيله أو خارج نطاق السيطرة ، مرة واحدة في كسر حبل الأسلاك هو أكثر لا يمكن تصوره .


بروسكوفمنقولة نوع مقص رفع منصةضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدامة



في كثير من الأحيان ، والمصانع ، والأرضيات ، وارف وغيرها من الأماكن بعد تركيب هيدروليكي سلم ، وسوف يكون هناك بعض ردود الفعل السلبية ، ما يلي سلسلة صغيرة من كالي نلخص بعض المشاكل التي غالبا ما تحدث في هيدروليكي سلم ، وكيفية حل ومنع هذه المشاكل تحدث بعض البيانات . خطة التخصيص ،أولا ، يجب الحفاظ على الصيانة الدورية ، مصعد الطلاء كل فترة من الزمن ، تلقائيا مع الأكسجين في الهواء والأكسدة ، مما تسبب في ظاهرة الشيخوخة ، واستخدام معدات الرفع عند الحاجة إلى إيلاء الاهتمام إلى التخزين ، وليس في الهواء الطلق ، ممنوع منعا باتا في الصيف أو المطر في الهواء الطلق التعرض لأشعة الشمس أو المطر .هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب ، الجانب شعاع دعم كتلة ، لوحة الملحة ، المسمار ، ربيع وسادة ، وسادة مسطحة ،بروسكوفرفع منصة ثابتة كبيرة، قفل غطاء ، المسمار قضيب ، قاعدة ، وسط الإطار ، منصة لوحة ، الخ .ثالثا ، إذا كان تردد الاهتزاز والسعة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد عالية نسبيا في عملية التشغيل ، فمن المستحسن أن تختار النفط مع ارتفاع قدرة الامتزاز ، واستخدام درجة الحرارة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد هو و درجة . نقع الزيت من اليمين واليسار ، ثم إزالة الكثيربروسكوف،مزيد من الضغط على منصة الرفع ، جسر الصعود ، موبايل المصاعد وغيرها من المعارف في جينان jiuheng . . . . . . . نرحب ترحيبا حارا من جميع مناحي الحياة من الزملاء لزيارة المصنع ، والتعاون والتفاوض ، والسعي إلى التنمية المشتركة . رفع البضائع سلم يحتاج إلى القيام الصيانة التالية : الصيانة العادية : الصيانة العادية ينبغي أن يقوم بها سائق المعدات أو استخدام وحدة من الموظفين بدوام كامل ، وصيانة المعدات وحدة مسؤولة عن الإشراف على محتويات الصيانة العادية والتفتيش . قوط عبر عملية &Amp ; قوط تنظيف ، تثبيت ، على نحو سلس ، والتكيف ، مطهر . كل يوم قبل التحول ، التحول في نهاية - دقيقة ، معدات التفتيش في أجزاء مختلفة من أجزاء مختلفة ، أجزاء ليست طبيعية ، وفقا لقواعد التزود بالوقود على نحو سلس ، وإيلاء الاهتمام إلى عملية ميكانيكية سليمة ليست طبيعية القيام بعمل جيد في عملية التنظيف وتسليم العملية ، من أجل تحقيق مظهر أنيق من المعدات ، وإدارة .تعديل وحدة الطاقة .العمل ساعة صيانة واستبدال الزيت الهيدروليكي في الأوقات العادية سجلات الصيانة وتسليم السجلات في شكل ثابت ، الزيت الهيدروليكي اختيار antiwear الزيت الهيدروليكي l-hm سلك حبل الصيانة في الاستخدام العادي ، كل يوم عمل ممكن في الجزء المرئي من التفتيش ، قبل إزالة الشحوم وتنظيفها ، ثم استخدام و deg ; فوق النفط مغمورة في حبل الأسلاك ، مما يجعل النفط مغمورة في الحبل الأساسية . سلك حبل يجب فحصها قبل أن يتم تفكيكها أو استبدالها ووضعها في الاستخدام . إذا كان هناك كسر الأسلاك ، حبل قطرها أصغر ، تشوه ، وارتداء ، والصدأ وغيرها من الأضرار ، يرجى استبداله في الوقت المناسب لتجنب خطر رفع الجدول الآن على نطاق واسع في الحياة ، رفع الجدول هو تركيب معدات بسيطة نسبيا في الحياة ، ثم دعونا نقدم لكم رفع الجدول في استخدام ما ينبغي أن تولي اهتماما .


0 رد   |  حتى 2024-04-25 01:52:06 | 50 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى