تشيكا كاو 273 طريقة طحن محسنة

984HP143755493   ·  2022-12-05 01:58:15   ·   مواد بناء
تشيكا كاو09crcusb ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .تشيكا كاو،إزالة الصدأ : إذا كان السطح من الأنابيب المجلفنة الصدأ ، الشركة المصنعة سوف تختار لإزالة الصدأ ، وطحن مع أسلاك الفولاذ فرشاة .مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ،تشيكا كاو 160 ، الخصر موازية لفة رمح .نازين،سبائك الأنابيب العيوب والحلول :ج الصلب الأساسية هيفائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة محورية صغيرة ، صغيرة حركة محورية و لا تحتاج إلى العمل المنحدر .


تشيكا كاو   273    طريقة طحن محسنة



المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، chromizing boriding و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .تركيب الأنابيب يعني تعقيد بعض العناصر .لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ، عند تركيب أنبوب سبيكة ، ونحن سوف صيانة المعدات ،إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا ، ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :


تشيكا كاو   273    طريقة طحن محسنة



الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ، ويمكن استخدامها لتصنيع هو قسم الإدارة ،و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب .الزنك الطلاء الكهربائي هو محض نسبيا ، وتآكل ببطء في حمض قاعدة الضباب ، يمكن أن تبقي على نحو فعال الصلب الركيزة .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .تشيكا كاو،أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةتحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ،تشيكا كاوgh3030 Superalloy ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية

0 رد   |  حتى 2022-12-05 01:58:15 | 101 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى