فينتيان سيتيالفاكهة الصغيرة التخزين البارد تركيبعموما تذبذب السعة ليست كبيرة .

632HP195506591   ·  2023-01-01 02:10:40   ·   طاقة

ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ،فينتيان سيتيبناء و تركيب سعر التخزين البارد، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .فينتيان سيتي،فينتيان سيتيتثبيت سعر التخزين البارد،يجب أن يكون هناك تقسيم معقول داخل المستودع ووضع العلامات ذات الصلة لتسهيل تخزين البضائع ونقلها وإدارتها .الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة ، على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة ، ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج ، وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع ، في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .مونتي كارلومعدات التخزين الباردعندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد ، التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة ، والصناعة ، الشركات ، وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة ، عمودي لوحة ، لوحة السقف ، تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة ، والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء ، والتحقق من حالة البناء ،فينتيان سيتيالخضار التخزين البارد، وتحديد موقع تركيب المعدات ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .


فينتيان سيتيالفاكهة الصغيرة التخزين البارد تركيبعموما تذبذب السعة ليست كبيرة .



ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .لأن على المدى الطويل الرياح والشمس من السهل أن يسبب خط الشيخوخة ، قصيرة الدوائر تسرب وغيرها من الحوادث . بعد تركيب و ربط الطازجة حفظ مخزن ، مخزن جديد يجب أن تبدأ من أجل ضبط درجة الحرارة المناسبة . تركيب وحدات تخزين جديدة تحتاج إلى تخزين جديدة للمستخدمين كيفية استخدام وإدارة المعرفة والتدريب ، فضلا عن بعض ما بعد البيع .من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد ، وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء . ضمان الجودة ،في ظل الظروف العادية ، نظام التبريد في العملية الفعلية لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار ، فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد ، نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .عادة ، يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد ، العثور على أجزاء التالفة ، تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية ، أنابيب النحاس ، وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق ، وما يقابلها من العزل الحراري ، وتدابير الحماية .


فينتيان سيتيالفاكهة الصغيرة التخزين البارد تركيبعموما تذبذب السعة ليست كبيرة .



مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟ أخذ العينات ، التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر ، مثل ضاغط ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يتم تركيبها في مخزن التبريد ، التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .الإضاءة في حالات الطوارئ ، فتح قفل الباب ، جهاز إنذار يجب أن تكون مرتبة في مخزن ، والتي يمكن أن تساعد نفسها أو إنذار .المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم ، على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق ، سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .فينتيان سيتي،عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا ، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟

0 رد   |  حتى 2023-01-01 02:10:40 | 110 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى