سان أندريس إيزاباتركيب ثلاجة صغيرةكيفية التحقق من قبل الاستخدام

632HP195506591   ·  2023-01-10 08:16:43   ·   طاقة

التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدةعند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، ميناء الشحن وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .سان أندريس إيزابا،وضع علامة على كل اسم .فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ، حتى في العمل ، ودرجة حرارة المياههاسلت،تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .


سان أندريس إيزاباتركيب ثلاجة صغيرةكيفية التحقق من قبل الاستخدام



في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .يجب أن تكون محمية من قبل الحرس السكك الحديدية في جميع أنحاء الهواء ضبط مستودع مع لافتة للنظر مارك .مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة . موسوعة المعرفة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ،سان أندريس إيزاباالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركة، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .


سان أندريس إيزاباتركيب ثلاجة صغيرةكيفية التحقق من قبل الاستخدام



التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدة سعر السوق ،التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدةمروحة جزء تنظيف محامل واستبدال النفط .سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ،سان أندريس إيزاباتركيب وصيانة التخزين البارد،سان أندريس إيزاباالكثير من المال في الثلاجة، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .سان أندريس إيزابا،التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ، من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب ، خليط من الهواء والماء الترطيب ، وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب ، لا تجميد انسداد ، وهذا هو وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما ، مع تخزين الغاز ، معزولة عن الهواء الخارجي .في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة ، والتغيرات الموسمية ، الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ، ينبغي إيلاء الاهتمام ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ، غير طبيعي .

0 رد   |  حتى 2023-01-10 08:16:43 | 60 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى