كارفورتصميم التخزين الباردعملية التصنيع في الصناعة

632HP195506591   ·  2023-02-01 19:13:02   ·   طاقة

- التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس ، غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة ، قفل لوحة قفل هوك بين المجلس ، والوصول إلى سطح أملس ، لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال ، أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك ، في هذه الحالة ، مع التركيز على خطوط الأنابيب ، والصمامات ، موقع إصلاح ، ثم ملء ما يكفي من المبردات .كارفور،الهواء في خزان الهواء يجب أن يكون تداول مناسب تيار ، حتى أن درجة حرارة الهواء في كل مكان في الخزان . إذا لم يكن هناك تعميم تدفق الهواء في الخزان يمتص حرارة الجهاز التنفسي من الخضار و تسرب الحرارة من أجزاء مختلفة ، مما يجعل درجة الحرارة في الطبقة العليا ، من السهل أن تجعل المنتجات المتدهورة . ولا سيما في تخزين الخضروات قريبا ، ولكن أيضا الحاجة إلى تعزيز التهوية تداول تيار .سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .لبريتا،ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي ، وضمان جودة الأغذية ، والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد ، ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد ، وإنتاج مريحة ،كارفورتركيب التخزين البارد، وخفض التكاليف ، ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع ، أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة ، يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .


كارفورتصميم التخزين الباردعملية التصنيع في الصناعة



عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد ، التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة ، والصناعة ، الشركات ، وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة ، عمودي لوحة ، لوحة السقف ، تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة ، والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء ، وتحديد موقع تركيب المعدات ، ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .ا أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . ردكو ; التحميل والتفريغ أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . ردكو ; عملية التحميل والتفريغ هو الطريقة الرئيسية لتحقيق تداول البضائع اللوجستية التخزين البارد .تشوه مقاومة قوية ، وليس من السهل أن الكراك على نحو سلس ، نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة ، إلى حد كبير هيكل الخلية المغلقة ، ليس فقط ممتازة خصائص العزل الحراري ، ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة ، متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من عاما . خلال فترة عمر الهيكل ، فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية ، ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة ، في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير . نطاق المشروع ،التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة ، وحدة قوية الاستقرار التشغيلي ، المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ، يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد ، وضمان تأثير التبريد التخزين البارد ، التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة ، مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وغيرها من المزايا ، فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة ، وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل ، مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة ، أكبر معدات البناء اللازمة ، فترة البناء أطول .خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ،كارفورتركيب ثلاجة صغيرة، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .


كارفورتصميم التخزين الباردعملية التصنيع في الصناعة



التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟ المواد المباشرة ،التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ،كارفورتركيب باب الثلاجة، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان ، وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .في الوقت الحاضر ، طازجة حفظ مخزن يستخدم أكثر وأكثر على نطاق واسع ، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية .مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة ، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه .كارفور،ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية ، التردد ، دورة وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .

4 رد   |  حتى 2023-02-01 19:13:02 | 169 تصفح

شركة الهندسة البيئية لشبه جزيرة جيانغسو 2023-02-01 20:42:48 دعم  0 | عارض  0

لقد تلقيت أخيرًا ما احتاجه () ، الأشياء جيدة جدًا ، والسعر جيد والسعر رخيص ، شكرًا لك رئيس! بصراحة ، هذه هي تجربة التسوق الأكثر إرضاءً بالنسبة لي. سواء كان ذلك موقف المتجر أو العناصر ، أنا راضٍ جدًا. موقف المتجر احترافي جدا ومتحمس يجيب على كل الاسئلة والرد سريع جدا وسألت الكثير من الاسئلة ولم يشعر بالانزعاج وكان يجيب علي بجدية لهذا اود ان أعبر عن خالص احترامي لكم ، لا توجد متاجر جيدة كثيرة كهذه.

شركة هيزيشون للهندسة الإنشائية 2023-02-01 21:16:13 دعم  0 | عارض  0

بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ، أرسل أربعة أحرف بجودة عالية وسعر منخفض. هذا هو تسوقي السعيد عبر الإنترنت ، شكرا لك!

شركة Sanshi Lighting Design 2023-02-01 20:24:58 دعم  0 | عارض  0

مستوى البائع MM مرتفع للغاية ، والناس صبورون جدًا. رأيت الكثير من () ، لكني أشعر أن لديك القوة واشتريت قوتك. لم أكن أتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو نادرًا ما يكون البائعون مثل هؤلاء متصلين بالإنترنت. لقد سألت الكثير من البائعين ، لكنهم لا يستطيعون فعل ذلك ، وقد فعل البائع إم إم ، والسعر منخفض ، وأنا سعيد حقًا.

التطوير العقاري العمراني 2023-02-01 20:02:05 دعم  0 | عارض  0

اشتريت الكثير منكم كارفورتصميم التخزين البارد وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.
سجلبعد نشر المحتوى