ليوغانتركيب مفتاح البراغي لوحة التخزين الباردالنقاط الرئيسية في الصيانة

632HP195506591   ·  2023-02-06 07:14:06   ·   طاقة

جميع أنواع مواد البناء ، مثل مواد الإثبات ، تقرير الاختبار ، مرحلة القبول سجل ، وما إلى ذلك ، ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء ، بجدية ، في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء ، والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ، تزييفها الظاهرة .ليوغان،يجب على العميل تحديد ظروف التبريد والتحويل ، ودرجة حرارة التبريد والمبردات التي يحتاجها العميل ، فضلا عن متطلبات الموقع و تركيب مستويات التطبيق .تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز ،ليوغانالطبية نظام التخزين البارد، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .روك سيتي،التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع ، والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .


ليوغانتركيب مفتاح البراغي لوحة التخزين الباردالنقاط الرئيسية في الصيانة



التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .وحدة التصميم العام معقولة ، اللون . تركيب هيكل كل وحدة يجب أن تبقى متسقة .في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد . سعر السوق ،التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول ، وتوفير الأراضي وخفض التكاليف .تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ،ليوغانالطب التخزين البارد، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ،ليوغانالتخزين البارد تركيب شركة البناء، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام ، مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .


ليوغانتركيب مفتاح البراغي لوحة التخزين الباردالنقاط الرئيسية في الصيانة



التخزين البارد في الإنتاج ، وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد ، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة ، درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين ، وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع ، اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ، إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح ، رغوة كثافة التخزين البارد الابتكار التكنولوجي ،اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، إنتاجية كبيرة ، وفقا لاحتياجات الإنتاج والتشغيل إنشاء غرفة خاصة فرز ( المنطقة ) . درجة الحرارة في منطقة الفرز عادة ~ ℃ . . . . . . .استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيلليوغان،دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد ، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، يمكن التحكم عن بعد ، عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية ، أنابيب النحاس وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد ، وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد ، ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق ، وما يقابلها من العزل الحراري ، وتدابير الحماية . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرض

4 رد   |  حتى 2023-02-06 07:14:06 | 188 تصفح

شركة Huagang لمعدات خطوط الأنابيب 2023-02-06 08:55:25 دعم  0 | عارض  0

البائع جيد حقًا ، ليوغانتركيب مفتاح البراغي لوحة التخزين البارد هو نفس مقدمة البائع الصادق

لوحة الدعم 2023-02-06 09:34:56 دعم  0 | عارض  0

هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا ليوغانتركيب مفتاح البراغي لوحة التخزين البارد. يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا المتجر وأسمح لهم جميعًا بالحضور إلى هذا المتجر لشراء الملابس!

خدمة التشغيل والصيانة 2023-02-06 07:42:20 دعم  0 | عارض  0

قم بعمل إعلان لك ، أيها الأصدقاء: هذا المنتج ليوغانتركيب مفتاح البراغي لوحة التخزين البارد ذو قيمة كبيرة.

معدات تكييف الهواء 2023-02-06 08:20:09 دعم  0 | عارض  0

بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام هذا تسوق مرضي جدا شكرا للبائع.
سجلبعد نشر المحتوى