جوتي كالباالمجلفن أنابيب مربعتحسين طريقة الطحن

256HP158312377   ·  2023-04-29 02:10:20   ·   مواد بناء

أنابيب مربعة دون مرحلة تغيير أو جزء من مرحلة تغيير التصنيف حسب الغرض من البناء والهندسة الصلب : الكربون الصلب الهيكلي ؛ ب - الفولاذ الهيكلي المنخفض السبيكة؛ ج الصلب .الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن ( gb- هو الصف الأول ، الصف الثاني ، والغلايات المحماة الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن .جوتي كالبا،تأكد من اختيار مربع أنبوب قطع خاصة .مربع أنبوب مصنوع من مواد مختلفة ، فإنه يحتاج إلى الموظفين المؤهلين ذات الصلة من أجل الخروج من المصنع ، مربع أنبوب يستخدم على نطاق واسع ، ومجاله الرئيسي ليس فقط في صناعة البناء والتشييد ، هو في حياتنا اليومية في كل مكان . تأثير مربع أنبوب خدمة الحياة هو أساسا المعالجة السطحية ، أدناه سوف اشرح لكم ما هي عملية محددة من الأنابيب المعالجة السطحية .بابوا غينيا الجديدة،النقل : إمدادات المياه والصرف الصحي ، ومعالجة مياه الصرف الصحي ، والطين ، تشكيل قوة من السهل أن تتجاوز النقطة الحرجة ، ولكن أيضا التصاق الميكانيكية بين طبقة سطح الأنبوب يمكن تعزيزها . ولذلك ليس فقط المادية الامتزاز على سطح الأنبوب يمكن توسيعها وسوف تؤثر أيضا على عملية مستقرة و تشكيل نوعية الوحدة . جعل المواد من مختلف الأشكال والأحجام والخصائص التي نحتاجها .بعد الرش ( رمي ) إزالة الصدأ ، رذاذ ( رمي ) هو وسيلة مثالية لإزالة الصدأ من الأنابيب . وبصفة عامة ، peening بالرصاص ( الرمال ) إزالة الصدأ تستخدم أساسا لمعالجة السطح الداخلي للأنابيب ، peening بالرصاص ( الرمال ) إزالة الصدأ تستخدم أساسا لمعالجة السطح الخارجي للأنابيب . العديد من المشاكل التي ينبغي أن تكون لاحظت في استخدام رذاذ ( رمي ) لإزالة الصدأ .


جوتي كالباالمجلفن أنابيب مربعتحسين طريقة الطحن



وصف المنتج مربع أنبوب أنبوب مربع أجوف ضوء رقيقة الجدار أنابيب الصلب ، المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب الشخصي . فائدة نموذج يتعلق المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد قطاع الصلب أو لوحة ملفوف ، والتي هي على شكل مقطع عرضي مربع الشكل والحجم بعد الباردة الانحناء وتشكيل عالية التردد لحام . إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة ، زاوية حجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنبوب مربع خاص يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة شكلت مربع أنبوب . شامل الخواص الميكانيكية ، واللحام الباردة ، الساخنة العمل ومقاومة التآكل جيدة ، وانخفاض درجة الحرارة جيدة المتانة .بعد ثقب ،جوتي كالباكم طن من الأنابيب المجلفنة، جولة أنابيب فارغة هو منحرف توالت ، توالت أو توالت على التوالي . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم ، يدخل برج التبريد رش المياه والتبريد ، أنابيب الصلب بعد التبريد ، يجب أن تكون مستقيمة . أنابيب الصلب بعد استقامة من قبل الفرقةمربع أنابيب الصلب الهيكلي الصلب الميكانيكية : ( أ ) مروي وخفف من الصلب الهيكلي ؛ ( ب ) الصلب الهيكلي المصلب بالسطح : بما في ذلك الصلب Carburizing ، والفولاذ Carburizing ، والفولاذ المستخدم في التبريد السطحي؛ ( ج ) الصلب الهيكلي السهل القطع؛ ( د ) فولاذ للتشكيل اللدن البارد : بما في ذلك فولاذ للختم البارد ، فولاذ للعناية الباردة . طريقة المتوسط ،مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه qb أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .وظيفة تحليل مؤشر qb مربع أنبوب - زاوية اللدونة يشير إلى قوة qb مربع أنبوب البيانات التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) دون تدمير تحت الحمل .أ - الفولاذ الهيكلي للأنابيب المربعة : ( أ ) الفولاذ الهيكلي الكربوني الممتاز؛ ( ب ) سبائك الصلب الهيكلي؛ ( ج ) الصلب الربيع؛ ( د ) الصلب السهل القطع؛ ( هـ ) تحمل الصلب؛ ( و ) نوعية الفولاذ الهيكلي لأغراض محددة .


جوتي كالباالمجلفن أنابيب مربعتحسين طريقة الطحن



الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) إزالة الصدأ هو محرك كهربائي عالية الطاقة محرك الرش ( رمي ) شفرة لتدوير في سرعة عالية ، حتى أن الرمال الصلب ، والصلب بالرصاص ، أسلاك الحديد ، والمعادن وغيرها من المواد الكاشطة تحت قوة الطرد المركزي على سطح مربع أنبوب الرش ( رمي ) العلاج ، ليس فقط إزالة الصدأ ،جوتي كالباq345e سلس أنابيب مربع، وأكاسيد الأوساخ ، ولكن أيضا في مربع أنبوب جلخ تأثير عنيف وقوة العمل ، المطلوب خشونة موحدة يمكن أن يتحقق . أعمال التركيب ،لأن الخام فارغة يمكن ضغطها في أي شكل ، مربع أنبوب ملحومة بسهولة في المنتجات التي ليس من السهل .طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا ، وطول ل ليس أكثر من ملم ، عندما القطر الخارجي هو أقل من ملم ، ل = ملم .المرحلة ( و )جوتي كالبا،بالنسبة للنفط ، ينبغي أن يتم عمل فرشاة النفط وفقا لمتطلبات النظام العادية ، وذلك لضمان أن يتم وضع فرشاة النفط وفرشاة النفط بشكل صحيح ، وتجنب التجاعيد الناجمة عن ذلك .خصائص خاصة الصلب : الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ ب - مقاومة للحرارة الصلب : بما في ذلك مقاومة الأكسدة الصلب ، صمام الغاز الصلب ؛ ج - سبائك الصلب الكهروحرارية؛ د . ارتداء مقاومة الصلب ؛ هـ - انخفاض درجة حرارة الصلب ؛ و الصلب الكهربائية .معظم إنتاج أنابيب مربع أنابيب مربع تجهيز الضغط ، بحيث يتم معالجتها من الصلب ( البليت ، سبيكة ، وما إلى ذلك ) تنتج تشوه البلاستيك ، وتستخدم أساسا لإنتاج أنابيب مربع الملامح ، لوحات ، أنابيب ، الباردة المتداول ، المتداول الساخنة .

0 رد   |  حتى 2023-04-29 02:10:20 | 92 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى