بيدفوردالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتوصيل سريع

35HP162657470   ·  2023-05-10 03:06:17   ·   مواد بناء

مألوفة جزئيا مع لحام ( باستثناء الغاز لحام )ورقة آلة ; جيدة للتجهيز و حام .بيدفورد،زاوية خط طول ; الملعب طويلة ( ثقب الداخلية ) ( LWD ) : طول قطري من ثقب الماس طويلة . عرض الجانب الجذعية من معيني حفرة من تراجع تعبئة الساخنة الصلب شبكة الحرس هو طول لوحة معدنية تستخدم لصنع سلك الجذعية . عقدة : تقاطع اثنين من الأسلاك ينبع . سمك .مزيل الغبار يجب أن تكون واضحة تهب الأنابيب ، كيس الهواء ، ومسامير ، سلالم ، الدرابزين ، منصة ، الساقين ، إدراج لوحة صمام ، مفرغ ، دلو الرماد ، لا تجعل من الواضح أن قذيفة ، دلو الرماد وفقا لمواد الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ رذاذ الأنابيب ، كيس الهواء ، المسمار ، سلمفوشيكروجر،تحت درجة حرارة منخفضة ، صدمة القيم انخفضت بشكل حاد . ولذلك ، من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد ، وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع المعونة من ج ، ن ، الخالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج اليومي والحياة اليومية ، كما هو شائع في صناعة البناء والتشييد والديكور . عادة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن استخدامها بوصفها المضادة للانزلاق لوحة أو استخدامها للحفاظ على سطح الطريق على نحو سلس ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم في اتجاهات مختلفة من سمك و حجم الخاصة بهم ، ومواصفات مختلفة .متطلبات قابلية اللحام تختلف من منتج إلى آخر . أدوات المائدة عادة لا تتطلب خصائص لحام ، فإن معظم المنتجات تتطلب المواد الخام لحام جيدة الأداء ، مثل أدوات المائدة من الدرجة الثانية ، أنابيب الصلب ، سخان المياه ، موزع المياه ، الخ .


بيدفوردالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتوصيل سريع



ومع ذلك ، فإن الجانب الداخلي من التماس لحام يفقد الأرجون الحماية ، مما يؤدي إلى أكسدة ، مما يؤدي إلى إعادة فتح لحام لحام ، والتي لا يمكن ضمان جودة لحام ، ولكن أيضا يؤثر تأثيرا خطيرا على جودة لحام .انخفاض دورة التعب خصائص أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنخفض بشكل ملحوظ . زحف تشوه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن وصفها زحف منحنى ، مما يعكس العلاقة بين كمية التشوه و الوقت تحت درجة حرارة معينة و الإجهاد . زحف منحنى نموذجي يتكون من ثلاث مراحل : زحفمختلف عمليات المعالجة الحرارية المستخدمة في الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لمس التدفئة والتبريد ، مثل الصلب المعالجة الحرارية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية . الغرض المشترك من المعالجة الحرارية هو تحسين قوة وصلابة وصلابة للتجهيز ، ليونة ،بيدفوردعالية الجودة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ، الخ . السوق . ،المعالجة الحرارية عملية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة عادة في المعالجة الحرارية تشمل حل الصلبة العلاج ، العلاج والاستقرار ، وإزالة الإجهاد العلاج .قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح ، ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تكون أفضل زيادة ، و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .محتوى الكروم في الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة - ٪ و - ٪ ني بسبب ارتفاع محتوى النيكل ، وقد تم إلى حد كبير تعزيز الحماية من التآكل .


بيدفوردالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتوصيل سريع



يمكن أن يكون مسطح حسب الطلب . تحول ،سيئة ، وسوف يكون هناك فرق واضح من المواد الأولى .خنق النار ضرب الأسلوب . اضغط على كلا الجانبين من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة بإحكام و تسطيح مع الصك . مرة أخرى مع النار المشتعلة إلى الأحمر ، بعد فترة من الزمن ، كامل لوحة غير القابل للصدأ يمكن أن تعاد إلى مستوى .لوحة متوسطة . المواصفات الشائعة هي : سمك : -mm لوحة متوسطة الحجم : * * * * الطول والعرض يمكن قطع على الطلب .بيدفورد،بيدفوردالفولاذ المقاوم للصدأ،مع هذا ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى أن المياه القابلة للذوبان ورقة ينبغي أن تستخدم طبقة مزدوجة ، يجب أن تكون عالقة بشكل جيد ، لاولذلك ، ينبغي أن تكون المواد المستخدمة في الفولاذ المقاوم للصدأ لأغراض مختلفة مختلفة .انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

3 رد   |  حتى 2023-05-10 03:06:17 | 143 تصفح

مثبت PVC 2023-05-10 11:56:17 دعم  0 | عارض  0

بيدفوردالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

مطاط السيليكون والمنتجات ذات الصلة 2023-05-10 10:18:39 دعم  0 | عارض  0

أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد بيدفوردالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.

إكسسوارات القاطرة 2023-05-10 10:27:19 دعم  0 | عارض  0

ها ها. بيدفوردالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^
سجلبعد نشر المحتوى