آذري3087 يقوم المصنعون بتحسين تنفيذ الفريق

984HP143755493   ·  2022-05-29 00:53:31   ·   مواد بناء

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ،آذري ،آذري ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس منآذري،عملية إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومةالمعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .أوتشي كورهون،بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب ، ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة .أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .


آذري3087   يقوم المصنعون بتحسين تنفيذ الفريق



لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .شهادة ، مواصفات المواد و الضمان . تحقق من ظهور الأنابيب الملحومة ، على نحو سلس سطح أملس ، التماس لحام ضيق ، لا لدغ ، الشحوم ، والتآكل ، البثق تشوه ، عبر الباب على نحو سلس . استخدام ميكرومتر للتحقق من ما إذا كان القطر الخارجي وسمك الجدار الأنابيب الملحومة تلبية الاحتياجات ، والانحناء الأنابيب الملحومة درجة ، والانحناء لا الكراك .كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل ! نطاق المشروع ،و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ،آذري ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :


آذري3087   يقوم المصنعون بتحسين تنفيذ الفريق



أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاع السوق . ،ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناءالتنظيف : أولا ، تنظيف سطح الأنابيب المجلفنة التمسك الشحوم والغبار وغيرها من المواد .سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج ، سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي ، التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ، تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ، الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم ، الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج ، واستنساخ الحل هو جيد .آذري، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .ب ، على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي ، وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى

2 رد   |  حتى 2022-05-29 00:53:31 | 143 تصفح

لوازم الأرشفة 2022-05-29 09:51:35 دعم  0 | عارض  0

آذري3087 استلمتها ، قام البائع بتسليم البضائع بسرعة كبيرة ، كما أن الخدمات اللوجستية جيدة جدًا ، وموقف خدمة العملاء ممتاز ، وصبور جدًا ، ويمنح الناس نوعًا من الألفة ، وأنا أحب ذلك حقًا. كما أن هناك عبوات رائعة وأجواء راقية ، ويمكن ملاحظة أن التجار حريصون للغاية. آذري3087 إنه جيد حقًا ، إنه يطابق الصورة ، ولا يوجد فرق ، إنه حقًا قيمة جيدة مقابل المال.

أصباغ صديقة للبيئة 2022-05-29 10:17:25 دعم  0 | عارض  0

كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.
سجلبعد نشر المحتوى