ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة المجلفن الأنابيب الملحومةإنتاج وتوريد

256HP158312377   ·  2024-04-11 01:25:07   ·   مواد بناء

النقل : إمدادات المياه والصرف الصحي ، ومعالجة مياه الصرف الصحي ، والطين ، والمياه البحرية .عالية الجودة الصلب ( ف & لي ؛ . ٪ ، ق & لي ؛ . ٪ )ماكاسكا،تحسين العلامة التجارية الجديدة ، وضمان أن أنابيب مربع يمكن استخدامها لفترة طويلة ، في تطور العصر ، المزيد والمزيد من المجالات المستخدمة في استخدام أنابيب مربع ، ثم كيف يمكننا بشكل صحيح اختيار أنابيب مربع ، وسوف أعرض لكم أدناه عملية الأنابيب .الحديد الزهر هو نوع من المنتجات التي يتم لصهر خام الحديد في فرن الانفجار . وضع الحديد الزهر في فرن الصهر للحصول على الحديد الزهر ( السائل ) ، صب الحديد الزهر السائل في مربع أنبوب الصب ، وهذا النوع من الحديد الزهر يسمى الحديد الزهر .مدينة كريجون،حيث qb أنابيب مربع تنقسم إلى : ( أ ) حسب العملية و MDASH ; مداش ; لحام القوس الكهربائي مربع أنبوب ، أنبوب مربع المقاومة ( عالية التردد ، التردد المنخفض ) ، الغاز لحام مربع أنبوب ، أنبوب مربع فرن ( ب ) حسب اللحام مداش ; مستقيم التماس لحام أنابيب مربعة ، دوامة لحامسبائك الصلب : انخفاض سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية و لو ٪ ) ؛ ب - متوسطة سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > - ٪ ) ؛ عالية سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > ٪ ) .مربع أنابيب الصلب الهيكلي الصلب الميكانيكية : ( أ ) مروي وخفف من الصلب الهيكلي ؛ ( ب ) الصلب الهيكلي المصلب بالسطح : بما في ذلك الصلب Carburizing ، والفولاذ Carburizing والفولاذ المستخدم في التبريد السطحي؛ ( ج ) الصلب الهيكلي السهل القطع؛ ( د ) فولاذ للتشكيل اللدن البارد : بما في ذلك فولاذ للختم البارد ، فولاذ للعناية الباردة .


ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة المجلفن الأنابيب الملحومةإنتاج وتوريد



مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هو مربع أنابيب لنقل المياه والنفط والغاز وغيرها من السوائل . . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري ، دون الانحناء أو الهزة عندما لا تعرف ، تأخذ سرعة ثابتة ، وقوة اليد لتحقيق الاستقرار ، شريحة أو قطع ليست كاملة .العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء ، تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر . معلومات التوصية ،أداة إزالة الصدأ أساسا استخدام فرشاة أسلاك الفولاذ وغيرها من الأدوات على الجانب الآخر من سطح الأنبوب الرملي ، يمكن إزالة فضفاضة أو أكسيد النطاق ، الصدأ ، لحام الخبث ، وهلم جرا . إزالة الصدأ من الأدوات اليدوية يمكن أن تصل إلى مستوى SA ، وإزالة الصدأ من أدوات السلطة يمكن أن تصل إلى مستوى SA . إذا كان السطح من أنابيب مربعة تعلق بحزم على مقياس أكسيد الحديد ، وإزالة الصدأ تأثير الأدوات ليست مثالية ، و عمق مرساة الحبوب لا يمكن أن تصل إلى متطلبات البناء .الهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع ( gbt- ) هو نوع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ( البثق ، وتوسيع ) الباردة مسحوبة على الساخن ( المتداول ) التي تستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيماوية والبترول والمنسوجات الخفيفة والمواد الغذائية والآلات وغيرها من الصناعات .السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر ، السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .


ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة المجلفن الأنابيب الملحومةإنتاج وتوريد



هيكل : كومة الأنابيب ، والجسور ، والأرصفة ، والطرق وبناء الهياكل البحرية كومة الأنابيب ،السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر الخ . مناقصة ، السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .قطع سطح أنبوب مربع يجب أن تبقى دائرة حقيقية ، وقطع خط يجب أن تكون في زاوية الحق مع مركز رمح أنبوب مربع . الإفراط في العنف هو السبب الذي يؤدي إلى قطع أنبوب مربع إلى شقة أو بيضاوية الشكل ، لذلك ينبغي قطع أنبوب مربع مع قوة مناسبة .qb مربع أنبوب وظيفة التحليل الأسي - قوة ، ليونة ، العديد من آلات تعمل تحت الأحمال المتكررة ، في هذه البيئة فرصة التعب .ماكاسكا،الباردة مسحوبة على البارد أنابيب أنابيب ، أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب غير الملحومة ، مثل إنتاج التلقائي الدقة أنبوب مطحنة ، من خلال ثقب في نهاية أنبوب فارغة تتمحور ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة ثقب في ثقب آلة ثقب في نفس الوقت يدور و تقدم في إطار العمل من بكرات أعلى الرأس ، بعد المتداول المستمر ، سمك الجدار هو موحد من قبل الجهاز كله بعد المتداول المستمر ، أنابيب الصلب الملحومة المدرفلة على الساخن من قبل المتداول المستمر مطحنة هو أكثر تقدما ، إذا كان حجم أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة يمكن الحصول عليها . يجب أن يكون الباردة مسحوب أو مجتمعة ، الباردة المدلفن ، عادة على لفة مطحنة ، سلس أنابيب الصلب المدلفن في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مدبب الرأس . أنابيب الصلب قطرها أصغر يمكن أن تنتج عن طريق البثق أجزاء من أصغر يموت الثقوب . صناعة مواد البناء ، وتطوير مجموعة متنوعة من الأنابيب ليست هي نفسها ، وهناك أيضا مسافة معينة بين الأنابيب . أنابيب مربع ، وهذا هو ، في صناعة مواد البناء في العديد من أنواع الأنابيب . هو قطاع الصلب بعد العلاج ، خصائص مختلفة من أنابيب الصلب تحتاج إلى فهم ، ولكن صناعة مواد البناء ،ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع، وتطوير مختلف الأنابيب ليست هي نفسها ، لأن خصائصها مختلفة ، وهناك أيضا مسافة معينة بين الأنابيب . أنابيب مربع ، وهذا هو ، في صناعة مواد البناء في العديد من أنواع الأنابيب . بعد العلاج من قطاع الصلب ، أنابيب الصلب خصائص مختلفة تحتاج إلى فهم ، ولكن بسبب المواد الخام مثل أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب التخزين هو شرط معين .Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء ، هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .وصف المنتج مربع أنبوب أنبوب مربع أجوف ضوء رقيقة الجدار أنابيب الصلب ، والتي هي على شكل مقطع عرضي مربع الشكل والحجم بعد الباردة الانحناء وتشكيل عالية التردد لحام . إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة ،ماكاسكاالمجلفن أنابيب مربع كم، زاوية حجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنبوب مربع خاص يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة شكلت مربع أنبوب . شامل الخواص الميكانيكية ، واللحام ،ماكاسكاحفزت أنابيب مربعة، الباردة ، الساخنة العمل ومقاومة التآكل جيدة ، وانخفاض درجة الحرارة جيدة المتانة .

5 رد   |  حتى 2024-04-11 01:25:07 | 55 تصفح

شركة Dongli Electronic Technology Co.، Ltd. 2024-04-11 10:32:00 دعم  0 | عارض  0

هل لديك ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة المجلفن الأنابيب الملحومة؟ ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة المجلفن الأنابيب الملحومة ما هو السعر الفوري

شركة أوفنج باور 2024-04-11 09:38:12 دعم  0 | عارض  0

من المؤكد أنك تحصل على ما تدفعه مقابل ، () جيد جدًا ، والجودة جيدة جدًا ، شكرًا لك!

قالب FRP 2024-04-11 10:39:48 دعم  0 | عارض  0

اشتريت الكثير منكم ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة المجلفن الأنابيب الملحومة وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.

الجنينة 2024-04-11 09:13:59 دعم  0 | عارض  0

سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا

التغطية 2024-04-11 08:37:33 دعم  0 | عارض  0

من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، ماكاسكاتراجع تعبئة الساخنة المجلفن الأنابيب الملحومة جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!
سجلبعد نشر المحتوى