الهامور ما هي خصائص

984HP143755493   ·  2024-04-12 03:05:17   ·   مواد بناء

ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناءيمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .الهامور،ظروف التشغيلإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .ثانهوا،ذروة الكراكسبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية ، وبناء المساكن وبناء الديكور . فواصل تحدث دائما في إنتاج وتصنيع وتسويق المنتجات الرئيسيةتطبيق سمة من أنا شعاع :


الهامور  ما هي خصائص



لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا ، مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ، يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، حام و حجم الهيكل .عادة في القوة والمتانة والخواص الميكانيكية . هناك العديد من الاختلافات . تراجع الساخنة المجلفن أنابيب : أنابيب مربع ،الهامور ، لوحة الصلب أو قطاع الصلب الملحومة لفائف ،الهامور38crmoal ، على أساس مربع أنبوب في حمام المجلفن للاستخدامتطبيق سبائك أنابيب تركيب المواد ورقة ،متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .


الهامور  ما هي خصائص



ج الصلب الأساسية هي تقرير التفتيش على الجودة ،سبائك الأنابيب ،الهامور35crmo ، ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .التنظيف : أولا ، تنظيف سطح الأنابيب المجلفنة التمسك الشحوم والغبار وغيرها من المواد .تمرير تصميمالهامور،مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .السهم شفة أنا شعاع .فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة ، حركة محورية صغيرة ، لا تحتاج إلى عمل سطح مائل ، طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .

5 رد   |  حتى 2024-04-12 03:05:17 | 18 تصفح

شركة Anpeng Energy Saving Technology 2024-04-12 10:56:12 دعم  0 | عارض  0

سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا

شركة توكن التجارية 2024-04-12 12:30:16 دعم  0 | عارض  0

شراء الأشياء عبر الإنترنت يتعلق بالنزاهة ، وأنت تفعل ذلك! شكرا لك الهامور مثل واحد تسليم سريع ، موقف جيد جدا ، راض جدا! حسن جدا!

نموذج 2024-04-12 11:02:47 دعم  0 | عارض  0

الهامور جد فعالة من حيث التكلفة! الأمر يستحق الشراء مثل الجميع! يستحق العناء!

حواجز الصوت على الطرق السريعة وملحقاتها 2024-04-12 11:11:52 دعم  0 | عارض  0

الهامور وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

914HP134131469 2024-04-12 11:20:56 دعم  0 | عارض  0

منذ البحث والتسوق عبر الإنترنت ، لن تضطر أبدًا إلى الخروج والتجول. الجودة الهامور مضمونة ، والخدمات اللوجستية والتسليم سريعان ، والعلامات التجارية الكبرى أفضل من المتاجر غير المتصلة بالإنترنت ، وسأراجعها إذا لزم الأمر في المستقبل !
سجلبعد نشر المحتوى