نارواالحفاظ على الثلاجةقيمة عالية

632HP195506591   ·  2024-04-20 03:34:37   ·   طاقة
التخزين البارد تركيب المهنية ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط ، مقاومة للماء ، مقاومة للحريق ، وارتفاع درجة الحرارة ، الزائد قدرة قوية ،ناروا30 متر مربع سعر تركيب الثلاجة، ومقاومة التآكل ، وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط ، واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان ، سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .ناروا،اختبار تسرب الأمونيا ملء : عندما يكون النظام في مهب التراب ، اختبار الضغط تسرب الأمونيا ملء يمكن القيام به للكشف عن تسرب العمل . من أجل تحسين نظام محكم وإرساء أساس عمل الأمونيا ملء وتغليف المواد العازلة للحرارة ، تسرب واضح يمكن العثور عليها بعد الكشف عن تسرب الهواء . وفي الوقت نفسه ، الفينول ورقة الاختبار يمكن استخدامها للكشف عن تسرب في حالة الأمونيا وردي اللون .جميع أنواع مواد البناء ، مثل مواد الإثبات ، تقرير الاختبار ، مرحلة القبول سجل وما إلى ذلك ، ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء ، بجدية ، والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .شركة أماغاساكي،وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد والموقف ، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ ، واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ،نارواالتخزين البارد على نطاق واسع تركيب الشركة الهندسية، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . بارد


نارواالحفاظ على الثلاجةقيمة عالية



لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .العام تكييف الهواء تركيب مستودع سيتم استخدام مروحة تبريد التبريد . لذلك ، هذا النوع من تنظيم الهواء مستودع ، قد تظهر ظاهرة انخفاض درجة الحرارة ، وحدة في عملية تحديد درجة الحرارة ، يمكن أن تكون كبيرة الحجم .التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ولكن في استخدام التخزين البارد ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ، كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟ استعلم عن ،سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ،نارواكبيرة من التخزين البارد، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ .


نارواالحفاظ على الثلاجةقيمة عالية



من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة . إدارة ،الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .تبديد الحرارة والتبريد . لا كومة أشتات حول وحدة التبريد المعدات الكهربائية من أجل الحفاظ على نضارة مخزن المعدات يجب أن تمنع من الحصول على الرطب ، وتجنب الصدمات الكهربائية الناجمة عن تسرب كهربائي . المفصلي ، مقبض الباب ، قفل الباب من جديد لحفظ مخزن ينبغي زيادة النفط في الوقت المناسب وفقا للظروف الفعلية ، وإصلاح المعدات الكهربائية من جديد لحفظ مخزن يجب أن تعمل من قبل كهربائي أو شخص يعرف المعرفة العامة من استخدام الكهرباء ، أي إصلاح يجب أن توقف إمدادات الطاقة لضمان السلامة .خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة ، المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( - ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .ناروا،موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ، ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ، أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد ، بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، يمتص الحرارة في مخزن ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة ، من الصعب الجمع بين الناقل طبقة ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

2 رد   |  حتى 2024-04-20 03:34:37 | 55 تصفح

Zotyelong Technology Co.، Ltd. 2024-04-20 11:07:17 دعم  0 | عارض  0

أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا نارواالحفاظ على الثلاجة جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

مخفض المياه 2024-04-20 11:29:39 دعم  0 | عارض  0

الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى
سجلبعد نشر المحتوى