كنائسهل من السهل تفكيك الأرضيات الخشبيةيجب أن تبقى في حالة الطوارئ

409HP184720764   ·  2024-04-23 01:13:50   ·   حماية البيئة

الخشب الحبوب القشرة عالقة على سطحه لتعويض النقص من الخشب الرقائقي نمط ، بعد القشرة عالقة ، طبقة أو طبقتين من الطلاء ماتي المغلفة ، نمط الجدار لوحة واضحة وجميلة ، على نحو سلس ثلاثي الأبعاد ، الأرضيات الخشبية والخشب الجدار لوحة متشابكة ، حتى أن الغرفة بأكملها نمط موحد ،بسيطة وأنيقة ، على أساس توحيد الألوان أو معقولة متشابكة ، جعل الغرفة كلها مريحة وناعمة ، وإعطاء شعور غامض لا يوصف .الترا رقيقة وخفيفة الوزن ، توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm ، خفيفة الوزن ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .في المباني الشاهقة ، لديها مزايا لا تضاهى في الدرج مع توفير مساحة .وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة .كنائس،وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الكلمة الفورمالديهايد أساسا من إنتاج مواد لاصقة وطلاء ، من أجل تحسين صلابة من لوحة ، لعبت دورا في منع الحشرات والتآكل ، معظم الألواح الخشبية استخدام اليوريا فورمالديهايد الراتنج لاصقة .العنصر الرئيسي هو الفورمالديهايد ، حماية البيئة المحلية الأرضيات مقسمة إلى E ، E ، هـ ، فقط تصل إلى مستوى E الكلمة الفورمالديهايد الانبعاثات لا تتجاوز ملغ / لتر ، تمشيا مع المعايير الوطنية .طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .هاسلر هولم،ماذا عن توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ما هو خاص حول توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .ص ارتداء مقاومة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التلوث ، مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع ، والمحطات الفرعية ، غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية ، ومقاومة التآكل ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة ، ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .


كنائسهل من السهل تفكيك الأرضيات الخشبيةيجب أن تبقى في حالة الطوارئ



توافق آراء ساو باولو الأرضيات مصنوعة من مسحوق الرخام والمواد الجديدة ، والتي هي أكثر صديقة للبيئة ، وانخفاض التكلفة ، مثبطات اللهب .ليس لديه تقارب مع الماء ، وليس عرضة العفن .الحجر البلاستيك الكلمة له تأثير امتصاص الصوت ، لذلك نحن لالا تقلق بشأن سقوط الكعب العالي .عالية الجودة الكلمة ينبغي أن تستخدم حتوافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء ، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ، ومكافحة التلوث النفطي ،مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، المستشفى ، الدراسة ، مبنى المكاتب ، مصنع ، والأماكن العامة ، سوبر ماركت ، والأعمال التجارية ، وصالة للألعاب الرياضية ، وما إلى ذلك توافق آراء ساو باولو الكلمة تتكون أساسا من نسبة معينة من مسحوق الكالسيوم ، بولي كلوريد الفينيل استقرار على شكل مركب مواد الرصف .الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .


كنائسهل من السهل تفكيك الأرضيات الخشبيةيجب أن تبقى في حالة الطوارئ



ومع ذلك ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية ليست هي نفسها .ش و عملية التفتيش ،الصيانة اليومية لا تتطلب الصبح .يمكن مسح مع منشفة أو ممسحة رطبة .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأماكن المغلقة في المنزل المستشفى ،كنائسغرفة الطابق الخشب، الدراسة ، مبنى المكاتب ، مصنع ، والأماكن العامة ، سوبر ماركت ، والأعمال التجارية ،كنائسما هو سمك الأرضيات الخشبية، وصالة للألعاب الرياضية ، وما إلى ذلك توافق آراء ساو باولو الكلمة تتكون أساسا من نسبة معينة من مسحوق الكالسيوم ، بولي كلوريد الفينيل استقرار على شكل مركب مواد الرصف .شعبية متزايدة من الأرضيات الرعوية الأمريكية تحمل الأوساخ والمتانة .هذا الأثاث لديه شعور كامل من الدرجة العالية .نوعية بسيطة و نغمي يجلب جو بسيط لا يمكن نسخها ، وهذا النوع من الكلمة هو مناسبة لخلق نوع من نمط ريفي عادي . . . . . . .هو جدّا كلاسيكيّة ، أيّ يستطيع جعلت أسلوب كاملة أكثر عصريّة وشخصيّة .المواد الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية .البولي فينيل كلورايد ( PVC ) هي صديقة للبيئة ، غير سامة ، والموارد المتجددة .وقد استخدم على نطاق واسع في الناس " ;الحياة اليومية ، مثل أدوات المائدة والحقائب الطبية أنبوب التسريب .توافق آراء ساو باولو الكلمة ( قطعة ) يتكون أساسا من مسحوق الحجر الطبيعي ، لا تحتوي على أي عناصر مشعة .هو نوع جديد من حماية البيئة الخضراء الكلمة مواد الديكور .كنائسمقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .سمك .العلامات التجارية المعروفة : إل جي ، هان هوا الأرضيات ، الأرضيات ارمسترونغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، جيفو tejia الأرضيات ، الأرضيات السويدية فو باو ، اليابان Longxi الطريق ، taxilong ، Dongli الأرضيات الأرضيات المصنوعة في الصين بوني .العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية لتحقيق تأثير العلامة التجارية ، والعلامات التجارية المحلية منخفضة التكلفة .

5 رد   |  حتى 2024-04-23 01:13:50 | 38 تصفح

بحث وتطوير المنتجات البلاستيكية لمستلزمات عربات السكك الحديدية 2024-04-23 08:57:25 دعم  0 | عارض  0

الآن ليس من السهل القيام بالعمل ، هل يمكنك تقديم المزيد من الخصومات؟

تطوير نظام الطاقة الموزعة 2024-04-23 10:04:33 دعم  0 | عارض  0

كنائسهل من السهل تفكيك الأرضيات الخشبية جيد جدًا ، لكن شركة الخدمات اللوجستية أبطأ ، لكن المنتج جيد جدًا ، يا (∩_∩) س ...

أجهزة برامج الكمبيوتر والمعدات المساعدة 2024-04-23 09:04:11 دعم  0 | عارض  0

كنائسهل من السهل تفكيك الأرضيات الخشبية نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

قفل 2024-04-23 09:22:11 دعم  0 | عارض  0

هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا كنائسهل من السهل تفكيك الأرضيات الخشبية. يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا المتجر وأسمح لهم جميعًا بالحضور إلى هذا المتجر لشراء الملابس!
سجلبعد نشر المحتوى