فانسدورفالمهنية تركيب التخزين الباردنوع النفط مانع االصدأ

632HP195506591   ·  2024-04-25 06:34:33   ·   طاقة
سيناريوهات مختلفة

هناك العديد من السيناريوهات ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ،حجم التخزين يجب أن تحسب وفقا لحجم المنتجات المخزنة في التخزين ، بالإضافة إلى الممر بين الصفوف ، الفضاء بين كومة والجدران والسقوف ، فضلا عن الفجوة بين التعبئة والتغليف ، وطول درجة الحرارة يجب أن تكون محددة . التعبئة والتغليف الانتهاء من الغرفة ، أداة مخزن ، منصة التحميل والتفريغ الخ ، بحيث يمكن ضمان جودة الهواء تعديل مخزن .تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ، الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ ، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة ، وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين ، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .كاندى،معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد ، الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .


فانسدورفالمهنية تركيب التخزين الباردنوع النفط مانع االصدأ



بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد ، تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل ، تحميل الذروة فالي فرق كبير ، قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .الحفاظ على مخزن يتكون من هيكل الصيانة ومعدات التبريد . فائدة نموذج يعتمد أساسا على ضاغط التبريد ، وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ، والتي يمكن أن تتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، وبالتالي امتصاص الحرارة في مخزن ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون . كم هو ،في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ،فانسدورفانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب اقتباس، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ، لتجنب التسبب في سوء .


فانسدورفالمهنية تركيب التخزين الباردنوع النفط مانع االصدأ



درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى . تفسير الملاحظة ،هناك العديد من أنواع التخزين البارد ، ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ ، ولكن ليس لديها القدرة ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية ، والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم ، وتنقسم إلى لوحة مسطحة ، موجة لوحة ، المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة ، هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ، .mm عاج أبيض ، أبيض التيتانيوم ، رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد ، وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء ، ملم سمك الكلمة ، سمك mm ، ملم ، تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة ، الكلمة ، mm ، تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ، ملم الكلمة ، الكلمة ، سمك ملم ، هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد ، والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة ، لوحة القياسية عرض وا = mm ، عرض الكلمة WB = mm ، زاوية لوحة W = mm ، W = mm ، W = mm ، W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا ، ب ، ث ث ث .يجب أن تكون محمية من قبل الحرس السكك الحديدية في جميع أنحاء الهواء ضبط مستودع ، يمكن تجنب الخطأ في الشراء ، في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .فانسدورف، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل ، يمكن التحكم عن بعد ، عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، في الواقع ، وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، على سبيل المثال ،فانسدورفتركيب وحدات التخزين البارد، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، من الناحية النظرية ،فانسدورفتصميم التخزين البارد الطبية، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ، ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع كل فرع .

4 رد   |  حتى 2024-04-25 06:34:33 | 14 تصفح

شارك فو يون التجارية. 2024-04-25 07:09:31 دعم  0 | عارض  0

فانسدورفالمهنية تركيب التخزين البارد جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

شركة حلقة شجرة الديكور الهندسية 2024-04-25 07:53:33 دعم  0 | عارض  0

فانسدورفالمهنية تركيب التخزين البارد أعطني خصمًا في المرة القادمة ، أتمنى لك الكثير من المال

شركة Jintong Co.، Ltd. 2024-04-25 07:29:52 دعم  0 | عارض  0

أنت فانسدورفالمهنية تركيب التخزين البارد بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك فانسدورفالمهنية تركيب التخزين البارد

المنتجات التي تحتوي على الشاي في قطع مغلي 2024-04-25 13:50:53 دعم  0 | عارض  0

فانسدورفالمهنية تركيب التخزين البارد الجودة في هذا السعر هي قيمة ممتازة مقابل المال
سجلبعد نشر المحتوى