ليفاروا بيريهدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعكيف تتأثر درجة الأكسدة

779HP136589660   ·  2024-05-06 04:52:48   ·   مواد بناء
ليفاروا بيريهورشة عمل مصعد،

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ، ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً ، لن تحدث صدمة كهربائية ، ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق ، سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم ، سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع ، على سبيل المثال ، يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.ليفاروا بيريه،من السهل على أجزاء الهيكل أن تتسبب في تدهور الزيت في عملية الخوض ، خاصة في نظام التوجيه وناقل الحركة والأنظمة الأخرى ، يجب تفكيك الهيكل وفحصه.عند دخول المصعد إلى الماء ، يجب على الجميع الانتباه إليه والحاجة للتحقق بوضوح. يجب عدم تجاهل النقطة.تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع ،ليفاروا بيريهفي الهواء الطلق مصعد، ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم ، لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.جويل بونت،يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.عندما يتعطل مصعد الشحن ، يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه ، ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.عندما يتعطل مصعد الشحن ، يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه ، ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.


ليفاروا بيريهدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعكيف تتأثر درجة الأكسدة



النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت قضبان مطلية بالكروم عالية القوة ، أختام NOK يابانية ، محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع ،ليفاروا بيريه3 أمتار مصعد، أنابيب نفط ، مضخات تروس ، صمامات ملف لولبي ، إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل ، مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت ، وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت ، وسرعة الصعود والهبوط ، ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.احتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية ، ويجب عدم إتلاف الأنابيب ، وعدم ارتخاء الوصلات ، وشد جميع الوصلات.تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي ، وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط. سلامة الانتاج ،تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ، وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ، ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد ، فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي ، وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ، تكون المنصة مستوية مع الأرض ، ولا تشغل مساحة الأرض ، ولا تؤثر على الممر.


ليفاروا بيريهدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعكيف تتأثر درجة الأكسدة



في مصعد البناء ، وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ، ولا يوجد تسرب ، ولا يصدأ المسنن المعدني ، وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة ، ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية. متطلبات السلامة ،بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها ، يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً ، الثابتة بما في ذلك (المركبة على المركبة ، الهيدروليكية ، المقص) الصيغة ، وما إلى ذلك)فحص البكرات والأعمدة الوسيطة والمحامل ؛ دبابيس ومحامل أسطوانة الزيت ؛ مفصلات ومحامل ذراع الرافعة والتآكل ؛ تمت صيانة المصاعد الخارجية ومصاعد المحطة وتم ملء المكونات المذكورة أعلاه بالزيت. إطالة عمر التحمل.حماية البيئة ، توفير الطاقة ، القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع ، لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ، ولا المحرك ، والأخضر ، ومنتجات حماية البيئة.ليفاروا بيريه،الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات ، والحبال السلكية ، والسلاسل ، والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.ما هي أنواع المصاعد الموجودة؟ هناك أنواع عديدة من هذه المعدات على سبيل المثال ، يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت ، ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين ، ثم وضعه في خط الإنتاج للإنتاج ، يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج.تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا ، ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز ، فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة ، لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم

2 رد   |  حتى 2024-05-06 04:52:48 | 19 تصفح

شارك longhui التجارية. 2024-05-06 12:59:44 دعم  0 | عارض  0

ليفاروا بيريهدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا

علبة كبلات الألياف الزجاجية 2024-05-06 12:33:39 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، ليفاروا بيريهدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع جيد جدًا ، مثل الرئيس.
سجلبعد نشر المحتوى