تراسكاينمحول الكهرباءمشكلة التدهور والشم

عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟تكلفة المشروع هو مختلف ، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ،عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P ، وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك ، محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف ، جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة ، لذلك يسمى النحاس الخسارة .خطأ الحكم على محول الكهرباءبلجيكا،عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ،تراسكاينمحول الكهرباء ورقة حساب، وقطع الغيار والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ،تراسكاينالخصائص الهيكلية محول من النوع الجاف، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .


تراسكاينمحول الكهرباءمشكلة التدهور والشم



مصنع المحولات الكهربائيةكيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة ، مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية ، لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية ، عملية فتح ، خزان وقود السيارات ، وارتفاع مقعد ، ربط الأنابيب ، خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة ، لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة ، الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ،تراسكاين35kv النفط مغمورة محول هيكل، والأسلاك إجراء عملية التثبيت ، ومضخة فراغ غمر النفط ، مجموع تركيب التكنولوجيا ، واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها . التوصية ،قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .تركيب مانعات صواعق البرق ، من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟


تراسكاينمحول الكهرباءمشكلة التدهور والشم



طرق توصيل المحولات الجافة : تحليل المشروع الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر ، مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟تراسكاين،بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .النفط مغمورة المحولات المحدودةفي حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

2 رد   |  حتى 2023-01-20 17:10:18 | 203 تصفح

ملح غليفوسات البوتاسيوم 2023-01-20 17:21:08 دعم  0 | عارض  0

تراسكاينمحول الكهرباء وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

466HP159575805 2023-01-20 18:29:03 دعم  0 | عارض  0

أنا راضٍ تمامًا ، والجودة والاتقان أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء
سجلبعد نشر المحتوى