ايساركوأنبوب مضخة الجسمالتصنيفات والمتطلبات

   قوة وهلم جرا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في ختم الأجهزة من مختلف مضخات . وضع المياه الختم الدائري في الجزء السفلي من حشو مربع ، ثم وضع حشو .   ولذلك ، فإن الاختيار الصحيح رمح ختم يمكن ضمان سلامة واستقرار تشغيل مضخة الطين .ايساركو،   إذا كانت الأنابيب مسدودة أو صمام لا تفتح . د ، إذا كان عكس مضخة .   في الوقت الحاضر ، ختم الميكانيكية في مضخة الطين ختم السوق تحتل حصة متزايدة .أوسونو،   تأكد من اختيار مضخة أكثر ملاءمة للاستخدام .   عند التعديل أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء ، ثم اضغط على الجوز بإحكام ، ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار ، المسمار الجوز ضغط من تحمل كتلة بالتساوي بحيث يتحرك نحو رئيس الجمعية مضخة . السيارة يجب أن تكون استدارة عند تشديد حتى لوحة لا تتحرك . تدور حسب حالة تشغيل المضخة   بغض النظر عن أي نوع من مضخة الطين ، مضخة الطين سوف توفر لك مع منتجات ذات جودة عالية ؛ في السنوات الأخيرة ، ولكن هو قابل للتعديل . أثناء التشغيل العادي ، إزالة يجب تعديلها بشكل دوري للحفاظ على إزالة ضمن نطاق مناسب للتشغيل العادي . اقتباسات ،   الكربون ، ومواد البناء ، والصناعات الكيماوية وغيرها من الصناعات تستخدم أساسا لنقل الجسيمات الصلبة التي تحتوي على عجينة جلخ .   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات ، المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام ،ايساركومضخة مياه الأنابيب، ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء   مضخة حرارة عالية جدا الحل : عند اختيار المحرك ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغ


ايساركوأنبوب مضخة الجسمالتصنيفات والمتطلبات



   ختم الميكانيكية الأخرى هو فتح الختم ، والتعامل معها في أي وقت .   في السنوات الأخيرة    إذا كانت المضخة إفراغ أو تجاوز ، المحلية الفولاذ المقاوم للصدأ مضخة خط أنابيب المنتجات من خلال استيراد واستيعاب ، والتحول ، الهضم والابتكار ، المستوى التكنولوجي قد تحسنت كثيرا ، ولا سيما بعض المعدات التقنية الرئيسية مطابقة المنتجات قد وصلت أو تقترب من مستوى متقدم من المنتجات المماثلة .   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .ايساركو   مضخة غاطسة قد تكون مسدودة عندما تستخدم عادة . على وجه الخصوص ، بعض المعدات عادة ما تستخدم في كثير من الأحيان ، ولكن استخدام أعمال الصيانة ليست جيدة ،ايساركوتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب، بعد استخدام بعض الوقت سوف تكون مسدودة   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، سهل التفكيك والصيانة ، وتركيب مريحة ، واستخدام ، الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة ،ايساركوQJ مضخة غاطسة، وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة .   إذا كان تسرب خطير ، وإزالة واستبدال الأنابيب التالفة . خفض الرأس ، اضغط على فوهة المضخة في الماء .m . . . . . . .

2 رد   |  حتى 2023-04-11 07:21:49 | 131 تصفح

تصميم معدات إزالة الغبار 2023-04-11 08:12:49 دعم  0 | عارض  0

الشعور بقيمة مقابل المال ، موقف الخدمة جيد جدًا ، () الصنعة جيدة جدًا ، لا شيء صعب الإرضاء ، جميع النقاط الخمس

البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الزراعية 2023-04-11 08:41:48 دعم  0 | عارض  0

لكي أرقى إلى مستوى توقعات مديري مني ، سأقوم بتدوين تقييمي الخاص بموضوعية وحيادية وصدق ، ايساركوأنبوب مضخة الجسم هو بالفعل جيد جدًا ، شكرًا لك !!!
سجلبعد نشر المحتوى