إفلر دائما في التشبع

984HP143755493   ·  2024-03-28 05:17:43   ·   مواد بناء

المتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة ،إفلر 40 ، المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة ، وكفاءة عالية ، وانخفاض استهلاك المواد المعدنية ، ونوعية ممتازة من المنتجات ، ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة ، صغيرة الحجم ، متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك ، فقد تم تطبيقها على نطاق واسعسبيكة أنابيب الصلب هو نوع جديد من أنابيب الصلب غير الملحومة . اختيار خط أنابيب يربط ، بغض النظر عن نظام إطفاء الحريق ، وإمدادات المياه والمعدات ، أو خط أنابيب ، أنابيب الحرارة والدفاع الوطني صناعة البرمجيات نظام خط أنابيب البتروكيماويات نظام الأنابيب ، أنابيب سبائك الصلب الحوافز تلعب دورا هاما .إفلر،المجلفن أنابيب ممتازة مقاومة التآكلو rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب .كييفو نوغلر،إفلر ،الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .السهم شفة أنا شعاع .


إفلر     دائما في التشبع



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .مزايا مشرق الأنابيب المجلفنة هي :محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة . متطلبات السلامة ،سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .كما هو مبين في الاسم ، أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : ، مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك ، أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا ، من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق ، هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .


إفلر     دائما في التشبع



ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف . نتائج الاختبار ،مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .سلسلة من التفاعلات الكيميائية تتشكل على مربع أنبوب . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب لديها مزايا عملية بسيطة ، وارتفاع كفاءة الإنتاج ، ومجموعة متنوعة من المواصفات . متطلبات المعدات ورأس المال على الصحة الإنجابية هي صغيرة جدا ، ومناسبة لإنتاج أنابيب الصلب المجلفن مصنع صغير . ومع ذلك ، فإن قوة الصلب هو أقل بكثير من أنابيب الصلب غير الملحومة . وهي تستخدم أساسا لتجفيف ،عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة ، وسط نتستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني مثل البناء ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، الخ .تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .

4 رد   |  حتى 2024-03-28 05:17:43 | 25 تصفح

شركة Dingchengxin لتجارة الصلب 2024-03-28 13:25:38 دعم  0 | عارض  0

التعاون معك جيد حقًا ، إفلر ذو نوعية جيدة ، تعال إلى شركتنا مرة أخرى إذا كان لديك وقت.

شركة بوتاي لتجهيز الحجر 2024-03-28 13:29:01 دعم  0 | عارض  0

لم أقم بتقييمه بجدية من قبل. لقد اشتريت لك إفلر وسأزوره في المرة القادمة. إنه ملائم جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التوقف على الإطلاق. إنه منتج أصلي مع لوجستيات سريعة. أحبه لك .

معدات تنقية حماية البيئة وتوفير الطاقة 2024-03-28 07:03:48 دعم  0 | عارض  0

بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام هذا تسوق مرضي جدا شكرا للبائع.

تطوير وبيع العقارات 2024-03-28 07:43:03 دعم  0 | عارض  0

العبوة إفلر تبدو جيدة جدًا ، العبوة حذرة للغاية ، أعتقد أن البضاعة يجب أن تكون جيدة جدًا ، شكرًا لك! قيمة جيدة ، هاه ، تعال مرة أخرى في المرة القادمة.
سجلبعد نشر المحتوى