هيلرشركة هندسة تركيب التبريدخطة التخصيص

632HP195506591   ·  2024-04-10 03:03:34   ·   طاقة

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .هيلر،التخزين المجمد والمبرد يبدأ في التحول إلى رفوف تخزين البليت ، وفقا ل &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة FIFO & أمبير؛ أمبير . ردكو ; هذا هو مفيد لتحسين نوعية السلع التخزين ، والحد من الخسائر .عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .موليك،ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز ، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام ، مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ،هيلركيفية شحن تركيب التخزين البارد، و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .


هيلرشركة هندسة تركيب التبريدخطة التخصيص



فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه ، وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة ، وحسن نفاذية بخار الماء ، رغوة الخلية في الدولة ، لا التواصل مع بعضها البعض ، نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج ، سطح الهواء هو أكثر إحكاما ، و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه ، و ينتمي إلى المواد مسعور .الحفاظ على المعدات الكهربائية بالجملة من معدات التخزين من قبل لحام كهربائي أو الموظفين الذين يفهمون المعرفة العملية الفعلية من استهلاك الطاقة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد . الخدمة الأولى ،التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ، التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ ، وفقا لمتطلبات العملاء ، قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا ، وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي ، التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد ، فضلا عن بعض ما بعد البيع .رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس ، وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية ، ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .


هيلرشركة هندسة تركيب التبريدخطة التخصيص



في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء . مناقصة التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد ، والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة ، وينبغي تنظيفها في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة . من أجل الحفاظ على استقرار التوصيل الحراري . الحرارة والتبريد . لا تراكم الأوساخ حول وحدة التبريد .العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .هيلر،التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح الخ .تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة ، لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين ، نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين ، والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات ،هيلرتركيب ثلاجة صغيرة، إذا كان هناك دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات ، ووضع خطوط لتحديد المواقع ،هيلرتركيب لوحة التخزين البارد، وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة ، العلاج .

4 رد   |  حتى 2024-04-10 03:03:34 | 13 تصفح

أحب شركة الكهروميكانيكية 2024-04-10 10:39:27 دعم  0 | عارض  0

هيلرشركة هندسة تركيب التبريد ما هو الحد الأدنى ، هل يمكن أن يكون بالجملة

شركة هيزيشون للهندسة الإنشائية 2024-04-10 11:06:03 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني خصمًا في المرة القادمة التي أشتريها ، هيلرشركة هندسة تركيب التبريد الجودة جيدة ، وسأرتقي إلى مستوى المدير

صنع الفورمالديهايد 2024-04-10 11:43:26 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، هيلرشركة هندسة تركيب التبريد جيد جدًا ، مثل الرئيس.

باستثناء أجهزة استدعاء راديو الهاتف المحمول 2024-04-10 10:31:48 دعم  0 | عارض  0

على الرغم من أن هيلرشركة هندسة تركيب التبريد لم يصل بعد ، إلا أنني أتطلع إلى ذلك ، ولا يزال التحقيق قيد النقل.
سجلبعد نشر المحتوى