ساوليناالمجلفن أنابيب الصلب مربعميزات الاستخدام

256HP158312377   ·  2024-04-22 01:13:38   ·   مواد بناء

خصائص خاصة الصلب : الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ ب - مقاومة للحرارة الصلب : بما في ذلك مقاومة الأكسدة الصلب ، الصلب ، صمام الغاز الصلب ؛ ج - سبائك الصلب الكهروحرارية؛ د . ارتداء مقاومة الصلب ؛ هـ - انخفاض درجة حرارة الصلب ؛ و الصلب الكهربائية .في السيارة استبدال المواد الخام سلس أنابيب مربعة مع أجزاء لينة جدا دون التأثير على متطلبات ضمان جودة أجزاء وتجنب التجاعيد .ساولينا،قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة ، وقوة الشد وصلابة كافية ، مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز ، yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية ، وارتفاع الضغط ، وحتى في بيئة عالية القوة ، لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد ، عندما كسر قوة الشد ( FB ) ، عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما ، ب ) ، وحدة نمما ( الآلام والكروب الذهنية ) .لأن الخام فارغة يمكن ضغطها في أي شكل ، مربع أنبوب ملحومة بسهولة في المنتجات التي ليس من السهل .بلاط،جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر ، والتنمية الاقتصادية السريعة ، واستخدام كبيرة قطرها أنابيب مربع سلسصلابة برينل ( HB ) ، روكويل صلابة ( HR HRC ) و صلابة فيكرزتصنيف المواد من أنابيب مربع أنابيب مربع حسب المواد : عادي الكربون الصلب مربع ، وانخفاض سبائك أنابيب مربع . الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q Q Q SS الصلب الصلب الصلب ، الخ . انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى q mn q و st- . . . . . . .


ساوليناالمجلفن أنابيب الصلب مربعميزات الاستخدام



السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر ، السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .المواد الخام من المتداول مربع أنبوب الجولة فارغة ، على المدى الطويل رفع مربع أنبوب ، أنبوب مربع مستطيل ، سلس أنابيب مربع ، المجلفن مربع الأنابيب ، ونوعية ممتازة ، وبأسعار تفضيلية . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية ، جولة أنبوب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما ، أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة لكمة لديها مزايا عالية الكفاءة الإنتاجية ، كبيرة قطرها توسيع ثقب ، ويمكن ارتداء أنواع مختلفة من الصلب .أنبوب مربع عملية التدفئة أنبوب مربع قطعة العمل لحساب سمك رقاقة بعد كل إعادة طحن شفرة المنشار خدمة الحياة إعادة طحن مرات استبدال شفرة المنشار ، محرك التيار المتردد محرك المغزل تناوب ستبليس سرعة متغيرة محرك التيار المتردد تغذية ستبليس سرعة متغيرة السرعة تغذية العودة بسرعة إلى قيمة ثابتة وسط نظام تنظيف الجهاز الهيدروليكي قطع نظام الجودة را التسطيح لدغ ارتفاع كبير قطع رقاقة طول التسامح البعد : عرض طول . ~ .mm ~ m ~ ~ ~ دقائق كيلوواط ~ دورة في الدقيقة ( kw ~ mmmin mmmin .kw .kw & الوقت ؛ kw S & مو ؛ م . مم و plusmn ؛ mm حوالي mm حوالي mm حوالي ملم في الثانية ارتفاع مجموع قطع الأنابيب فارغة ( بما في ذلك قطع الأنابيب فارغة ، شفرة المنشار العودة ، فتح الجهاز و تفريغ الأنابيب فارغة ،ساوليناالجدول 4 - مواصفات الأنابيب المجلفنة، قطع الرأس ، قطع الذيل ، ولكن ليس بما في ذلك وقت النقل من الأنابيب فارغة ) . ( منطقة الإدخال مع دعم الأسطوانة لضمان الانحناء فارغة ) فتح لضمان أن شفرة المنشار لا يعود مع الفراغات . & mdash ؛ تغذية رأى والعتاد & mdash ؛ رأى والعتاد التخميد ، تتألف من عدد من التروس الثابتة مثل الاهتزاز التخميد المنقولة لتجنب شفرة المنشار بالنسبة إلى المحور . و mdash ؛ شفرة المنشار . من أجل تحسين خدمة الحياة من شفرة المنشار ، تحميل عالية وكيل حاوية صغيرة من الهواء صغار وسكب على شفرة المنشار ، فارغة تحولت من سلسلة من المواد تحول هوك على الأسطوانة الطريق ، فارغة الأنابيب المؤهلين وزنها يتم تحميلها في حلقي الفرن من آلة التحميل ، غير المشروط وزنها أنابيب فارغة يتم نقلها من الأسطوانة الطريق إلى القضاء على الإطار . إصلاحي ،مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه qb أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .السطح ، مقياس الحديد ، الصدأ ، وما إلى ذلك من المجلفن أنابيب مربع تعامل مع التفجير النار ، أو حمض التخليل عملية نظيفة نسبيا ، التصاق الطلاء هو تحسين . عندما الرمال التفجير ، التفجير النار العلاج غير المشروط المستخدمة في موقع التثبيت ، دليل الميكانيكية يمكن استخدامها لإزالة الصدأ ، ولكن يجب أن تصل إلى مستوى جودة إزالة الصدأ .تكسير النفط مربع أنبوب ( gb- ) هي مناسبة لتكرير النفط فرن أنبوب ، مبادل حراري ، أنابيب مربع .


ساوليناالمجلفن أنابيب الصلب مربعميزات الاستخدام



كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب قابلة للطي بسهولة . للطي هو نوع مختلف من خطوط قابلة للطي على سطح أنبوب مربع ، والتي غالبا ما تخترق الاتجاه الطولي من المنتج . السبب في طي هو أن الشركات المصنعة منخفضة الجودة للحصول على معدل والحد من كمية كبيرة جدا ، الأذن ، أسفل الطريق المتداول أضعاف ،ساوليناالمجلفن مربع أنبوب تصنيع المعدات،ساوليناالمجلفن أنبوب مربع، أضعاف المنتج سوف الكراك بعد الانحناء ، قوة أنبوب مربع إلى حد كبير . تشكيلة كاملة ، مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز ، yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية ، وارتفاع الضغط ، وحتى في بيئة عالية القوة ، لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد ، عندما كسر قوة الشد ( FB ) ، عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما ، ب ) ، وحدة نمما ( الآلام والكروب الذهنية ) .السبب في أنها يمكن أن تكون مقسمة إلى نوعين لأن التنظيف الكيميائية يمكن فقط تنظيف السطح تماما ، بعض الشقوق الصغيرة من الصعب تحقيق النتائج المرجوة .ساولينا،مربع أنبوب الباردة الرسم عند شراء جيدة من المواد باوستيل ، باوستيل ، لأن المواد من خلال الكشف عن الخلل ، كثافة الصلب هو جيد نسبيا ، الباردة الرسم التدفئة ، من السهل أن تكون في خط ، الباردة الصلب في درجة الحرارة العادية لجعل تشوه البلاستيك ، وبالتالي تحسين قوة العائد ، هذه العملية تسمى الباردة الرسم تعزيز . مربع أنبوب يستخدم عادة في مكونات المنتج مع متطلبات عالية ، وحسن عنيد و قوة السطح بعد الرسم الباردة هو أفضل من الرسم الباردة من حيث المبدأ .الفرق بين مربع أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير الملحومة هو أنه لا يوجد التماس لحام ، ويمكن أن تحمل ضغط كبير . المنتج يمكن أن تكون قاسية جدا كما يلقي أو الباردة تحول قطعة .مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه qb أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .

2 رد   |  حتى 2024-04-22 01:13:38 | 34 تصفح

نافورة 2024-04-22 08:30:22 دعم  0 | عارض  0

نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، ساوليناالمجلفن أنابيب الصلب مربع راضٍ بشكل أساسي.

أجزاء مضمنة 2024-04-22 09:08:55 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، ساوليناالمجلفن أنابيب الصلب مربع جيد جدًا ، مثل الرئيس.
سجلبعد نشر المحتوى