ماسالييجاين نذهب

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .ماسا،محرك هيدروليكي مصعد رفع عموديا . بسبب استخدام الضغط الهيدروليكي مثل رفع الطاقة ، رفع ثابت ، تحميل غير متحيز ، وغيرها من الخصائص ، وتستخدم على نطاق واسع في المباني الشاهقة بين عمودي نقل البضائع .كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .لوكا،عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب ، الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .أسلاك الفولاذ حبل ، بكرة ، حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، وارتداء ، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبللا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .


ماسالييجاين نذهب



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ، أولا وقبل كل شيء ، يجب على الشركات استخدام النطاق ، وتواتر العمل ، معدل الاستخدام تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار ، تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب . الأصول ،ماساأورسولاني،سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ، ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .


ماسالييجاين نذهب



دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك ، والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات ، لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث ، مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ونأمل أن نتعلم منها . بأسعار معقولة ،ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ،ماسانيك جاك، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ،ماساوداليان، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .ماسا،متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج ، وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات ، وارتداء خطيرة ، تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب ، باب طبقة يجب أن تعمل .خلال فترة الاستخدام ، يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات

5 رد   |  حتى 2024-04-23 00:20:32 | 33 تصفح

معدات السكك الحديدية 2024-04-23 07:43:36 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، ماسالييج جيد جدًا ، مثل الرئيس.

تركيب معدات تنظيم الغاز 2024-04-23 08:42:56 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، جيدة حقًا ، () مثل الصورة ، العبوة والجودة جيدة جدًا أيضًا ،

إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية 2024-04-23 09:05:13 دعم  0 | عارض  0

الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى

معدات تنقية الهواء 2024-04-23 08:22:49 دعم  0 | عارض  0

مشتري جيد جدا. شكرا لك. زملائي يحبونه كثيرا ماسالييج. تعال مرة أخرى في المرة القادمة

938HP166090698 2024-04-23 08:42:33 دعم  0 | عارض  0

ماسالييج أخبرني بسعر ، هل يوجد سعر مفصل للمعامل؟
سجلبعد نشر المحتوى