تاوابانيو كيفية تعزيز التنمية

984HP143755493   ·  2024-04-27 05:17:30   ·   مواد بناء

أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .تاوابانيو،مستقيم الأنابيب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة ، وارتفاع كفاءة الإنتاج ، وانخفاض التكلفة ، وهلم جرا . دوامة الأنابيب الملحومة عموما قوة أعلى من مستقيم الأنابيب الملحومة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لإنتاج أنابيب ملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب الضيقة فارغة ، ويمكن أيضا أن تستخدم لإنتاج أنابيب ملحومة مع أقطار مختلفة من نفس العرض فارغة . ومع ذلك ،تاوابانيو ، بالمقارنة مع أنابيب طولية مع نفس الطول ، طول اللحام بنسبة ~ ~ و سرعة الإنتاج منخفضة . كبيرة قطرها أو سميكة قطرها الأنابيب الملحومةو rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع ، شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .بيسكو،المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكآي بي إيالحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ليس فقط حفظ الموارد ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .


تاوابانيو    كيفية تعزيز التنمية



طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .الانتهاء من بناء قناة الأرض ؛ الانتهاء من بناء الأنابيب رمح .تم الحكم على الفشل . تحليل . ،و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء


تاوابانيو    كيفية تعزيز التنمية



ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، إعادة تسخين ،تاوابانيو 6 ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ ) الابتكار التكنولوجي ،متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛حجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المجلفن الجدار السميك جدا تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة ملحومة الباردة شكلت أنابيب الصلب المجلفن . شامل الخواص الميكانيكية ، واللحام ، الباردة والساخنة للتجهيز ، ومقاومة التآكل وانخفاض درجة الحرارة والمتانة .محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة .تاوابانيو،طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ،تاوابانيو ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاعبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .

4 رد   |  حتى 2024-04-27 05:17:30 | 49 تصفح

شركة ديروي للمواد الداخلية للسيارات المحدودة. 2024-04-27 13:39:39 دعم  0 | عارض  0

تاوابانيو جيد جدًا ، سأطلبها للدفعة التالية.

شركة Dongxiao Power Technology Co.، Ltd. 2024-04-27 12:50:54 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل تاوابانيو وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

معدات خاصة لحماية البيئة 2024-04-27 13:30:37 دعم  0 | عارض  0

الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

تحميل وتفريغ حمولة الحاويات 2024-04-27 13:14:17 دعم  0 | عارض  0

بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ، أرسل أربعة أحرف بجودة عالية وسعر منخفض. هذا هو تسوقي السعيد عبر الإنترنت ، شكرا لك!
سجلبعد نشر المحتوى