أوستي و اوليتشتركيب وصيانة التخزين الباردقناة التسويق تخطيط السوق

632HP195506591   ·  2024-04-01 02:56:13   ·   طاقة

لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .أوستي و اوليتش،إذا كان المستودع يمكن أن تخترق الجدار . بناء و تركيب التخزين البارد يجب أن يكون مثل تركيب تكييف الهواء ، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل ، يمكن التحكم عن بعد ، عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .زيكابا، الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة ، مثل طاقة الرياح ، الوزن الذاتي ،أوستي و اوليتشهل تركيب الثلاجة، تصادم عادي ، وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة ، تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .في مشروع التخزين البارد ، واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد . ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .


أوستي و اوليتشتركيب وصيانة التخزين الباردقناة التسويق تخطيط السوق



خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ،أوستي و اوليتشالتخزين البارد على نطاق واسع تركيب الشركة الهندسية، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .ومع ذلك ، ليس كل خزان الهواء يمكن أن تختار لضبط عمق أكبر ، وهذا يتطلب منا أيضا أن تذهب على أساس الاحتياجات الفعلية من المشجعين في الموقع لتحديد . يمكننا التحكم في تأثير الموفرة للطاقة مروحة من تصميم الإنتاج ، جنبا إلى جنب مع تأثير الموفرة للطاقة من المستخدمين على مروحة الهواء الساخن ، حتى أن تأثير الموفرة للطاقة مروحة الهواء الساخن سوف يكون من الواضح أن تحسين .التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة ، الممر ، منصة التفريغ ، وهلم جرا . جودة عالية وسعر منخفض ،إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع ، أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة ، يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد . ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .


أوستي و اوليتشتركيب وصيانة التخزين الباردقناة التسويق تخطيط السوق



هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة ، واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد ، مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد ، والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر ، التخزين البارد ليست هي نفسها ، ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة ، واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية . التكاليف المتغيرة ،هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .إذا لزم الأمر ، يتم تثبيت فلتر على عودة خط أنابيب ضاغط لمنع الأوساخ في النظام من دخول الضاغط وإزالة الرطوبة في النظام .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .أوستي و اوليتش،سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

4 رد   |  حتى 2024-04-01 02:56:13 | 36 تصفح

شركة Oxutong لمبيعات معدات الطاقة 2024-04-01 10:19:09 دعم  0 | عارض  0

الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

السياحة الزراعية 2024-04-01 12:25:34 دعم  0 | عارض  0

نعم ، البائع الأول ، البائع الصادق أوستي و اوليتشتركيب وصيانة التخزين البارد. لقد جئت لشرائه عدة مرات ، والخدمة للعملاء القدامى شديدة الاهتمام ، وسأعود كثيرًا في المستقبل!

632HP195506591 2024-04-01 12:20:24 دعم  0 | عارض  0

منذ آخر مرة اشتريت فيها أوستي و اوليتشتركيب وصيانة التخزين البارد ، هذا النموذج الجديد يلبي بالفعل المعيار وهو جيد جدًا ، مما يمنحك تعليقًا جيدًا.

605HP153695373 2024-04-01 10:06:52 دعم  0 | عارض  0

خدمتك جيدة جدًا ، () رخيصة جدًا أيضًا! سآتي كثيرا في المستقبل!
سجلبعد نشر المحتوى