يوباتولياT2 النحاس بارلجعل الخدمة ملموسة

535HP136858825   ·  2024-04-17 06:17:06   ·   مواد بناء

مع قدوم موسم التدفئة ، والمواد الخام من النحاس الأحمر دعم ضعيف . تحت تأثير التدفئة الموسم وحماية البيئة والحد من الإنتاج ، مصانع الصلب في بعض المناطق قد بدأت في تنفيذ تدابير الحد من إنتاج فرن الانفجار في موسم التدفئة ، مما أدى إلى انخفاض الطلب على خام الحديد . وبالإضافة إلى ذلك ، صدر اليوم في تانغشان سياسة الحد من الإنتاج . من تشرين الأول / أكتوبر إلى تشرين الأول / أكتوبر من الساعة / ، تنفيذ تدابير الحد من الإنتاج على النحو المبين في هذا الإشعار .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .يوباتوليا،هذا هو السبب في أننا يمكن أن تجعل من الصعب جدا .في تشرين الأول / أكتوبر ، بعد الساعة / ، مواصلة تنفيذ سياسة السكك الحديدية كلمة [ ] وثيقة تنص على وقف الإنتاج والحد من التدابير . الرطب إزالة الكبريت تلبد آلة فرن رمح من مؤسسات الحديد والصلب في المدينة كلها مغلقة تماما ، وشبه الجافة إزالة الكبريت تلبد آلة لا تزال مغلقة ٪ . مرور المركباتصور . ميناء جمع ونقل المركبات ممنوعة من الدخول والخروج من منطقة الميناء . المدينة " ; شركات السيارات الرئيسية مثل الحديد والصلب ،يوباتوليالوحة الألومنيوم، فحم الكوك ، والطاقة الكهربائية ، والأسمنت ، والمواد الكيميائية ، وما إلى ذلك لا يجوز الدخول والخروج من المصنع . في تشرين الأول / أكتوبر بعد الساعة / ، صناعة السيارات الشركات سوف تنفذ ٪ من ذروة تدابير الحد من الانبعاثات . تانغشان متكلس مسحوق من المتوقع أن تستهلك أكثر من يوان في اليوم الواحد ، خام الحديد المشتريات قد لا تزال تحافظ على كمية صغيرة من الحذر . وبالإضافة إلى ذلك ، بسبب تأثير المستخدمين الصناعية أمبير . قوط غاز الفحم ؛ و فحم الكوك في الآونة الأخيرة ضعف الأداء . ولذلك ، في إنتاج الصلب ودعم المواد الخام ضعيفة .سانت بيتر هاربور،توفير المواد والتكلفة الإجمالية ، والاستقرار والأداء ، على الرغم من الأخبار الجيدة ، مثل أسعار العقود الآجلة ، ووهان للحديد والصلب المحدودة سياسة الحد من زيادة الإنتاج ؛ وفي منطقة لا يرغب التجار فيها في زيادة الأسعار نظرا لارتفاع مستويات المخزون ، وقد تم شحن معظمها بالفعل ، وتفتقر الأسعار الفورية إلى الزخم التصاعدي . مخزونات السوق زيادة كبيرة . في ذلك الوقت ، هاندان مخزون السوق وصلت إلى مستوى أعلى بعد العيد . على المدى الطويل انخفاض أداء الطلب يؤدي إلى زيادة المعروض في السوق ، استمرار ارتفاع المخزون يؤدي إلى عقلية السوق فارغة .النحاس بار في السوق هذا الأسبوع انخفض باطراد ، أو - يوان . بسبب انخفاض مخزون الحديد الزهر ، وجيانغشى بعض مصانع الصلب قد استأنفت مؤخرا شراء ، ولكن حجم المشتريات ليست كبيرة . بسبب انخفاض سعر الشراء من الحديد الزهر في الفترة السابقة ، من أجل ضمان حجم الشراء ، ويوننان الصلب سعر الشراء من الحديد الزهر زيادة طفيفة . في الآونة الأخيرة ، في سوق الصلب قد ارتجاج في المخ و التكيف ، ورجال الأعمال غير مستقرة . مصانع الصلب فى مقاطعة خبى وتيانجين ومناطق أخرى قد توقفت عن إنتاج الحديد الزهر لصناعة الصلب . الآن ،يوباتولياسبائك الصلب، من المتوقع أن يتم التحقيق في المقام الأول . ومع ذلك ، أسعار الصلب قد انخفض .


يوباتولياT2 النحاس بارلجعل الخدمة ملموسة



[ ] عملية الحفر من copper pipe clean the end and seven ports of steel pipe with steel wood . لا تستخدم ورقة نظيفة ، لأنه سوف يؤثر على واجهة نظيفة و النتيجة في poor wealding تأثير .لأن أنابيب النحاس من السهل أن تكون ملفقة ومتصلة ، والمواد والتكلفة الإجمالية ، والاستقرار والموثوقية يمكن حفظها ، والصيانة يمكن حفظها أثناء التثبيت .توفير المواد والتكلفة الإجمالية ، والاستقرار والأداء ، وتوفير الصيانة . سلامة الانتاج ،حتى طريقة التخزين من المواد copper conserned ، يجب علينا الحفاظ على المنتج copper.we شراء ، تمديد خدمة الحياة من copper.and ensure أدائها إلى avoid.unnecessary loses .إذا كان corrosion على سطح السفينة هو العثور على أن تكون هادئة ، فإنه لا يمكن أن يكون مع linen copper wire ، ولكن ليس recommended apply oil preservation .عند التراص ، التراص يجب أن تكون معقولة ، فإن الأسعار من أنابيب بيل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر ،يوباتولياالقصدير مطلي النحاس بار، jiangxin الساخنة المتداول هو يوان ، continuous الصب يوان هو أسفل يوان ، dongfang الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، لولي الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، تيانانغ الساخنة المتداول يوانهو أسفل يوان ، والمنتج هو توقف في منتصف كانون الثاني / يناير ، ويغانغ هوت رول يوان هو أعلى يوان ، الصب المستمر يوان هو أعلى يوان ، هوانج يوان هو أعلى يوان ، تشونغ تيان يوان ، تشانغ تشينغ يوان ،هو استخدام الغاز المصدر وغاز البترول المسال أداة القابضة هو استخدام heating . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .فائدة نموذج مناسبة لأنّ إزالة الشحوم السائل رقيقة وخفيفة الصدأ ، وبالتالي تشكيل طلاء الفيلم مع بعض المقاومة للتآكل . انظر الجدول صياغة كافية وظروف التشغيل . الجدول الشحوم ، وإزالة الصدأ ، phosphating والتخميلإذا كان corrosion على سطح السفينة هو العثور على أن تكون هادئة ، فإنه لا يمكن أن يكون مع linen copper wire ، ولكن ليس recommended apply oil preservation .يوباتوليا،وخلاصة القول ، على أساس سياسة طويلة الأجل والبيئة ، وشنيانغ ، شمال شرق السوق عموما متشائمة . انخفاض مستوى المخزون من النحاس بار يجعل السوق كله يفتقر إلى الزخم . النحاس بار السوق في المدينة قد توقفت هذا العام ، على المدى القصير والمتوسط من الصعب تحسين . وعموما ، فإن سعر السوق شنيانغ النحاس بار قد تكون مستقرة غدا .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .[ ] عملية الحفر من copper pipe clean the end and seven ports of steel pipe with steel wood . لا تستخدم ورقة نظيفة ، لأنه سوف يؤثر على واجهة نظيفة و النتيجة في poor wealding تأثير .


4 رد   |  حتى 2024-04-17 06:17:06 | 22 تصفح

Deliyuan Fiberglass Products Co.، Ltd. 2024-04-17 13:25:58 دعم  0 | عارض  0

نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، يوباتولياT2 النحاس بار راضٍ بشكل أساسي.

بيع قطع غيار السيارات بالجملة 2024-04-17 08:06:07 دعم  0 | عارض  0

اسأل ، هل يمكنني إرسال يوباتولياT2 النحاس بار مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.

بيع منتجات الألياف الكيماوية 2024-04-17 13:46:38 دعم  0 | عارض  0

يوباتولياT2 النحاس بار نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

مبيعات الشتلات 2024-04-17 08:33:46 دعم  0 | عارض  0

لقد استلمتها للتو هذا الصباح وأحبها كثيرًا. سآتي في المرة القادمة ، هل يمكنك تقديم صديق ليشتري يوباتولياT2 النحاس بار للحصول على خصم؟
سجلبعد نشر المحتوى