كوسنزامصعد مزدوج المنزلية الصغيرةالعملية الصحيحة مهمة جدا

يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم ، أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار ، وعادة ما تكون أكثر من mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي ملم ، ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .كوسنزا،مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني ، وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع ، مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .مارديگان، على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .


كوسنزامصعد مزدوج المنزلية الصغيرةالعملية الصحيحة مهمة جدا



عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا ، وإذا كان الأمر كذلك ، يجب قياس حجمها و تسجيلها .الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية ، سيارة ، لا صدى ، سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من م / ث ، يمكن أن تستخدم في أكثر من طابقا .أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى ، المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى . وصف الوظيفة ،مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ، ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر ، على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .المكونات الكهربائية والمكونات الكهربائية تنقسم إلى الشاشة ، كل حلقة آمنة التبديل الكهربائية ، وما إلى ذلك ، هو الدماغ من المصعد ، المصعد هو عصب مركزي ، مصعد الحركة ، عملية التبديل من الباب من قبل ذلك ، حتى في أعمال الصيانة اليومية يجب أن تعامل على أنها مهمة . لا تحتاج إلى إجراء اتصال قصيرة من مصعد حلقة في الشاشة أثناء العمل . عند باب المصعد فشل النظام ، شخص ما سوف تجعل من باب المصعد قصيرة الصدد من أجل راحة الرسم البياني ، من أجل العثور على خطأ ، وهذا هو خطير جدا قصيرة الصدد الباب يظهر الكثير من الحوادث . لماذا ؟ إذا كان شخص ما يفتح باب القاعة ويمتد رأسه إلى الداخل ، ثم المصعد يحدث لتشغيل صعودا أو هبوطا إلى هنا ، وبالتالي فإن الحادث من المرجح جدا أن يحدث . ولذلك ، يجب أن لا تعطي دائرة الأمن قصيرة في الصيانة اليومية ، إذا كان يجب أن تكون قصيرة ، يجب أن تعرف أي عنصر الأمن هو المشكلة ، تحتاج إلى أن تكون قصيرة من أي عنصر الأمن ،كوسنزاعمودي رفع منصة خالية من العوائق، وصيانة أو إصلاح عاجل ، يجب أن تأخذ الأسلاك القصيرة في الوقت المناسب . المهنية مصنع المصاعد المنزلية ، كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا ، وإذا كان الأمر كذلك ، يجب قياس حجمها و تسجيلها .


كوسنزامصعد مزدوج المنزلية الصغيرةالعملية الصحيحة مهمة جدا



شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال ، مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة . سعر معقول ،عند استخدام المصعد ، اضغط على زر في الاتجاه التصاعدي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق العلوي ، اضغط على زر في الاتجاه التنازلي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق السفلي . المنتجات ،كوسنزاسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلة، وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصنعي المصاعد المنزلية لضمان سلامة المعاملات . / المدنية الجر مصعد ، مصعد المسمار ، مصعد هيدروليكي ، وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح ، رمح ملموسة ، ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد ، يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء ، ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .كوسنزا،تنظيف الأحذية دليل المصعد . كما هو معروف للجميع ، دليل الأحذية تعمل على السكك الحديدية دليل ، دليل الأحذية فوق كأس النفط ، من أجل جعل المصعد لا تنتج الصوت في العملية ، يجب أن يكون كأس النفط بانتظام التزود بالوقود وتنظيف دليل الأحذية ، وينبغي تنظيف السيارة الصحية .معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك ، إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي ، استشارة المصنع .إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .


4 رد   |  حتى 2024-04-22 00:27:06 | 58 تصفح

شركة نينغان للوازم المكتبية 2024-04-22 08:22:04 دعم  0 | عارض  0

يدعم كل منهما الآخر! نراكم كوسنزامصعد مزدوج المنزلية الصغيرة ، نستعد لتقديم طلب ونأمل أن يتم الشحن في الوقت المحدد.

نشبع 2024-04-22 09:22:37 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل كوسنزامصعد مزدوج المنزلية الصغيرة وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

سرير الطالب 2024-04-22 08:11:12 دعم  0 | عارض  0

المدير لطيف! () حقيقي أيضًا.

935HP175192871 2024-04-22 09:38:38 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟
سجلبعد نشر المحتوى