جيران توثالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفما هو الفرق في قطع المواد المختلفة

535HP136858825   ·  2024-05-04 03:59:16   ·   مواد بناء
قضبان النحاس الأحمر ارتفعت أسعار السوق ، والتجارة ليست مثالية في نهاية الأسبوع الماضي Shagang العطاء اليوم ، استقرار الأسعار لدعم السوق ، في عطلة نهاية الأسبوع ، قضبان الصلب في السوق دفعت موجة من الارتفاع ، في عطلة نهاية الأسبوع أسعار الأسلاك ارتفعت يوان ، ولكن يقال أن التداول كان سيئا للغاية مما أدى إلى ارتفاع الأسعار ) . الجدول لمدة يومين . حتى يوم الأربعاء ، تم خفض الأسعار بسبب التوقعات السلبية في السوق في المستقبل ، فضلا عن انخفاض في فترة ما بعد الظهر في دوامة الغطس البليت . أسعار السوق المتغيرة ، شينجى يوان ؛ توقعات السوق ، في غير موسمها على وشك أن يأتي الطلب يضعف السوق ننتظر ونرى المزاج أكثر كثافة . ولكن عندما يأتي الشتاء ، الشيكات البيئية أصبحت أكثر صرامة ، والتي تدعم السوق . توقعفي المدى القصير ،( هـ ) تطبيق الأنابيب الأكمام بالتساوي على المفاصل ، والتأكد من أن الأنابيب قد تم إدراجها في الجزء السفلي من المقبس ، ثم مسح فائض تدفق لحام ، المفاصل التي تم تجميعها و يمكن تسخينها .جيران توث،لا يوجد شيء مثل هذا ، ولكن لا شيء مثل هذا .عندما تكون في مكان ما ، يجب أن تكون مخزنة separately according إلى مكونات مختلفة ، وينبغي أن لا تكون مختلطة . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .كي جيانغ،انها ممتازة التوصيل ، التوصيل الحراري ،جيران توث60si2mn سبائك الصلب جولة، ليونة ومقاومة التآكل .اليوم ، فإن الأسعار من أنابيب بيل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر ، jiangxin الساخنة المتداول هو يوان ،جيران توثالنحاس H65، continuous الصب يوان هو أسفل يوان ، dongfang الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، لولي الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، تيانانغ الساخنة المتداول يوانهو أسفل يوان ، والمنتج هو توقف في منتصف كانون الثاني / يناير ، ويغانغ هوت رول يوان هو أعلى يوان ، الصب المستمر يوان هو أعلى يوان ، هوانج يوان هو أعلى يوان تشونغ تيان يوان ، تشانغ تشينغ يوان ، لينجانج يوان .درجة حرارة الغرفة تمتد من ورقة حمراء ~ كجم / مم ، ~ ٪ من النمو ، و ~ ٪ من برينل هاردنيس ( HB )


جيران توثالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفما هو الفرق في قطع المواد المختلفة



في آب / أغسطس ، سعر medium and heavy plates fell sharply . من آب / أغسطس ، مركز السعر من أجل المجلس في قيادة المدينة قد انخفض إلى ، يوان / تون من نهاية تموز / يوليه . في بداية الشهر ، affected بواسطة الماكرو أخبار سيئة ، و الأداء الوظيفي ، و بعض traders ' shipped في انخفاض الأسعار . السوق المخترع روز ، المخترع pressure was high ، storck shortage phenomenon disappeared ، and the market transaction atmosphere was cold ، the demand performance continued to decline and the spot price fell underpressure .standardize الإنتاج .مخزونات النحاس الأحمر قد ينتهي مع استمرار الاتجاه الهبوطي . استمرار انخفاض مخزونات خام الحديد في الموانئ من المرجح أن ينتهي مع زيادة القيود المفروضة على الإنتاج وزيادة الضغط على الطلب من شركات الصلب . وبالإضافة إلى ذلك ، وفقا لأحدث البيانات الإحصائية * * * * * * * * * * * * * * ، ومصانع الصلب استيراد خام الحديد يمكن استخدامها لمدة يوما ، أقل من اليوم الوطني قبل يوم واحد ، وهو رقم قياسي . مصانع الصلب إن مخزونات خام الحديد الحالية أساسا لتلبية متطلبات الإنتاج . مصانع الصلب مترددة في تجديد المخزون في ضوء التخفيضات المستقبلية والقيود . بنود التفتيش ،الأكسجين الأسيتيلين يستخدم عادة كمصدر للغاز ، غاز البترول المسال لحام أداة تستخدم للتدفئة . الشعلة لحام لحام أداة يجب أن تواجه المشترك ، ثم باستمرار تسخين كامل المشترك . هذا سوف تجنب الإفراط في التدفئة المحلية .أسعار النحاس المحلية انخفضت في التعاملات المبكرة اليوم . استنادا إلى بيانات الرصد لانغ ستيل . متوسط سعر * ملم الشريط الساخن في المدن الرئيسية في الصين هو يوان ، بانخفاض يوان أمس . أسعار العقود الآجلة تتقلب ، وأسعار الشركات المصنعة في السوق الفورية انخفضت قليلا اليوم . وفقا لردود الفعل ، فإن السوق هو أساساشهدت امس ، مما أدى إلى عرقلة التداول العام من قبل الشركات المصنعة الرئيسية ؛ انخفضت الأسعار اليوم .في آخر مركز توزيع جيانغ السوق ، في الوقت الحاضر ، أقل قليلا من المستوى العادي . في وقت سابق من هذا الأسبوع ، جيانغ الأسعار و الأسعار بين الشمال الفجوة في الأسعار مع انخفاض طفيف في تدفق المخزون المقابل . ومع ذلك ، من وجهة نظر سياسة ميناء مصنع الصلب ، نانشان للحديد والصلب المحدودة ، Hengrun ، تاتسو ، وغيرها من الإنتاج العام هو أكثر طبيعية ، في وقت لاحق من الموارد للحفاظ على الاستقرار . Lecong سوق الأسهم ككل في الحفاظ على حوالي - مليون طن ، وهو متوسط المستوى الطبيعي ، في الآونة الأخيرة Lecong بقعة سعر السوق و الشمال هناك فجوة كبيرة .


جيران توثالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفما هو الفرق في قطع المواد المختلفة



تطبيق أنابيب النحاس أنابيب النحاس تستخدم عادة في معدات تبادل الحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة أنابيب الأكسجين معدات الإنتاج يمكن أن تستخدم أيضا . بعض أنابيب النحاس رقيقة نسبيا يمكن استخدامها لنقل بعض السوائل المضغوطة ، ويمكن أيضا أن تستخدم أداة قياس الضغط أنبوب ؛ وبالإضافة إلى ذلك أنابيب النحاس هي قوية نسبيا ، على عكس غيرها من المعادن ، عرضة للتآكل ، حتى الآن العديد من المباني المستخدمة في أنابيب المياه وأنابيب التبريد سوف تختار استخدام أنابيب النحاس . مريحة وفعالة ،النحاس الأحمر القضبان في مناطق أخرى تتبع أساسا اتجاه الأسعار في تانغشان ، حيث جيانغسو مصانع الصلب تميل إلى أن تكون أكثر عطاء ، ومعظمهم من انخفاض الأسعار المطلوبة ، وعموما السوق العادلة . وو شي مصنع الصلب ؛ ان كان محدودا في قبول أوامر السوق ضيق الموارد . معظم التجار يترددون في بيع . شانشى البليت أسعار السوق تختلف ، من الصعب التوصل إلى اتفاق . المصب العملاء سوف تتلقى أوامر ضعيفة ، سوق الصلب في &Amp ; قوط الذهب الثالث &Amp ; قوط موسم الذروة . السوق لديه توقعات جيدة من السوق في المستقبل ، وهناك رغبة قوية في دعم الأسعار . ومن المتوقع أن أسعار الصلب الرئيسية في تانغشان سوف تكون أعلى في الأسبوع القادم .ولذلك ، فإنه غالبا ما يستخدم في بعض اه المبادلات الحرارية إلى كازاخستان معدات الأوكسجين .Tangshan billets rose company last week end ، steel mills in some Northern Cities implemented production restriction ، and some domestic economic data improved ، which boosted manufacturers & ŧ ; كونفيدنس . اليوم ، لا يزال السعر العام روز . كيف ، مع تطبيق الاجتماع rainfall في الجنوب بسبب نوع البناء التقدم من downstream موقع البناء هو affected ،جيران توثالفولاذ المقاوم للصدأ، وبعض الشركات قد خفض الأسعار وتأخذ البضائع .جيران توث الذي هو difficult لدعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تكون كبيرة في الأشجار المتقلبة ،إدراج أنبوب في أعلى حربة ،( هـ ) تطبيق الأنابيب الأكمام بالتساوي على المفاصل ، والتأكد من أن الأنابيب قد تم إدراجها في الجزء السفلي من المقبس ، المفاصل التي تم تجميعها و يمكن تسخينها .إذا كان سطح النحاس هو العثور على تآكل طفيف ، يمكن أن تمحى مع الكتان الأسلاك النحاسية ، ولكن ليس من المستحسن تطبيق النفط لمنع التآكل .طريقة الإنتاج : هذا الأسلوب هو أن cast copper ingots after smelting و extrude copper tubes by large extruder after secondary heating .


3 رد   |  حتى 2024-05-04 03:59:16 | 32 تصفح

شركة كول جري لألعاب الأطفال 2024-05-04 11:35:02 دعم  0 | عارض  0

بعد البحث عن جيران توثالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.

تشغيل تجهيز وارد الشركة و 2024-05-04 11:04:43 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل جيران توثالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

بحث وتطوير معدات الاتصالات 2024-05-04 12:06:06 دعم  0 | عارض  0

جيران توثالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ما هو الحد الأدنى ، هل يمكن أن يكون بالجملة
سجلبعد نشر المحتوى