سان بيدرو زاكاتيبيكستركيب التخزين الباردملاحظة

632HP195506591   ·  2023-01-14 20:19:47   ·   طاقة
متقلبة برودة مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض . ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .سان بيدرو زاكاتيبيكس،الصمامات يجب أن تكون مثبتة على مقربة من مروحة تبريد قدر الإمكان . صمام الملف اللولبي يجب أن تكون مثبتة أفقيا ، صمام الجسم الرأسي ، وإيلاء الاهتمام إلى اتجاه السائل .مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة درجة الحرارة ،سان بيدرو زاكاتيبيكسالطب التخزين البارد شركة الإنتاج، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه .فاليرا،بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .التخزين البارد هو مقاومة للحريق ، مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة ، العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة ، طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .


سان بيدرو زاكاتيبيكستركيب التخزين الباردملاحظة



التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد ، والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .بعد تركيب خزان الغاز ، وهناك أكثر أهمية من العمل هو الانتهاء من تطهير النظام برمته . الهواء المضغوط سوف تبقى في الهواء الطلق تنظيف الشوائب ، هذه الخطوة في استخدام الهواء الطلق تلعب دورا رئيسيا .مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟ نوعية التوصية فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات ، الفطريات ، أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .


سان بيدرو زاكاتيبيكستركيب التخزين الباردملاحظة



الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ،حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .التخزين البارد الجليد الدائمة لبعض الصغيرة التخزين البارد ، واستخدام الطاقة الاحتياطية أو وحدات توليد عالية التكلفة ، وانخفاض نسبة السعر إلى الأداء ، في هذه الحالة يجب أن تكون دائمة في التخزين البارد بعض الثلج ، إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل معدات التبريد في التخزين البارد ، يمكنك استخدام الثلج للحفاظ على درجة الحرارة في التخزين البارد .لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .سان بيدرو زاكاتيبيكس،معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء ، ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي ، والحد من الموصلية الحرارية ، وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء ، وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس ،سان بيدرو زاكاتيبيكستركيب مصنع التخزين البارد، رقيقة الجدار ، العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل ، وجعل طبقة الجلد أرق ، مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

2 رد   |  حتى 2023-01-14 20:19:47 | 181 تصفح

شركة لوران التجارية. 2023-01-14 22:15:39 دعم  0 | عارض  0

سان بيدرو زاكاتيبيكستركيب التخزين البارد كم ثمنه ، هل يمكنني نقل البضائع؟

باستثناء الصلب الأرضي 2023-01-14 21:08:25 دعم  0 | عارض  0

دفعت للتو ، متى سيصل () ، رئيس.
سجلبعد نشر المحتوى