تاباكورا Muhdpeتحسن كبير في المستوى الفني

984HP143755493   ·  2023-05-04 02:44:22   ·   مواد بناء

نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ، والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ، الخ .في الوقت الحاضر ، هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .تاباكورا،سليكون ; فإنه يمكن تحسين صلابة الفولاذ ، ولكن ليونة وصلابة النقصان . الكهربائية الصلب يحتوي على كمية معينة من السيليكون والتي يمكن تحسين الخواص المغناطيسية لينةفي الوقت الحاضر ، هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .بادانج،في ظل الظروف العادية ، مخلل والتخميل تتم على سبائك الأنابيب ، ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك ، فإن طريقة حل تآكل الأسلاك الرسم &Amp ; استشهد طحن وتلميع &Amp ; مقتبس من بسبب طحن وتلميع ، هو لا ضررإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .


تاباكورا    Muhdpeتحسن كبير في المستوى الفني



استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .ما هي تدابير حماية الجودة في عملية لحام الأنابيب المجلفنةدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي . نتائج الاختبار ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ، عند تركيب أنبوب سبيكة ،تاباكورا ، ونحن سوف


تاباكورا    Muhdpeتحسن كبير في المستوى الفني



أ ، في عملية تشكيل لوحة سميكة تشوه موحدة ، صغيرة من التوتر الداخلي ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ، ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ، وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ،جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط ، وهذا هو ، أنا على شكل شعاع سميكة ، فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مزايا المجلفن الأنابيب ينعكس أيضا في عدد من الجوانب الأخرى . على سبيل المثال ، هو أيضا موثوق بها للغاية . لأن الجمع بين طبقة المجلفن والصلب هو الأخبار الجيدة في صناعة المعادن ، فقد أصبح جزءا من سطح الصلب المجلفن أنابيب الصلب . في هذه الطريقة ، متانة الطلاء هو أكثر موثوقية . هذا الهيكل يمكن أن تحمل الأضرار الميكانيكية أثناء النقل والاستخدام عند طلاء الزنك أشكال خاصة الهيكل المعدني . فائدة نموذج لديها أيضا مزايا حماية متعددة عند استخدامها . لأن كل جزء من المنتج يمكن أن يكون المجلفن ، يمكن أن تكون محمية في مجموعة متنوعة من الطرق ، حتى في الاكتئاب ، زاوية حادة ، وإخفاء . مريحة للغاية في البناء . هذا حقا يوفر الوقت والطاقة . هذا هو بالضبط لأن هناك الكثير من المزايا التي تجعل من استخدام هذا المنتج عالية جدا . فإنه يمكن تجنب الوقت اللازم للحصول على اللوحة في الموقع بعد التثبيت . إذا كنت ترغب في شراء في المناسبة الخاصة بك ، تذكر أن تذهب إلى الشركة المصنعة وبهذه الطريقة سيكون السعر أكثر ملاءمة .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .تاباكورا،بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ،تاباكورا ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ،تاباكورا 6 ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

2 رد   |  حتى 2023-05-04 02:44:22 | 100 تصفح

شركة معدات التخزين 2023-05-04 10:02:19 دعم  0 | عارض  0

على الرغم من أن تاباكورا Muhdpe لم يصل بعد ، إلا أنني أتطلع إلى ذلك ، ولا يزال التحقيق قيد النقل.

حجز تذكرة العبارة 2023-05-04 09:48:06 دعم  0 | عارض  0

تاباكورا Muhdpe التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!
سجلبعد نشر المحتوى