كورنافاكاشركة تركيب التخزين الباردطرق مبتكرة لتطوير السوق بسرعة

632HP195506591   ·  2023-05-07 01:34:39   ·   طاقة

البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار ، لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة ، وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .كورنافاكا،يجب على العميل تحديد ظروف التبريد والتحويل ودرجة حرارة التبريد والمبردات التي يحتاجها العميل ، فضلا عن متطلبات الموقع و تركيب مستويات التطبيق .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .فولكان،التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد ، مقارنة مع الثلاجات ، منطقة التبريد أكبر ، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ، ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية ، اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة ، على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة ، ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج ، وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع ، في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .


كورنافاكاشركة تركيب التخزين الباردطرق مبتكرة لتطوير السوق بسرعة



في مشروع التخزين البارد واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ،كورنافاكاتركيب و بناء سعر التخزين البارد، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد ، مضخة حرارة المياه الساخنة ، متعددة على الانترنت ، صغيرة الحجم مضخة المياه مصدر الحرارة ، وهلم جرا . في الوقت الحاضر ، هناك واحد انتقل وحدة التبريد التي يمكن أن تصل إلى ~ حصان .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد ، الطبية التخزين البارد آمنة ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع . التكلفة الإجمالية ،عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .في الطريق إلى تحقيق حلمك ،كورنافاكاالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب، يجب إزالة تأثير قطع ، من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ،كورنافاكاالطبية نظام التخزين البارد، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .


كورنافاكاشركة تركيب التخزين الباردطرق مبتكرة لتطوير السوق بسرعة



من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري . تصميم العلامة التجارية ،هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .وضع علامة على كل اسم .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .كورنافاكا،نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية ، التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم ، وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ، وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .

5 رد   |  حتى 2023-05-07 01:34:39 | 163 تصفح

Xingyao New Material Technology Co.، Ltd. 2023-05-07 11:01:47 دعم  0 | عارض  0

أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد كورنافاكاشركة تركيب التخزين البارد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.

شركة معدات خطوط الأنابيب الخرسانية 2023-05-07 09:41:02 دعم  0 | عارض  0

كورنافاكاشركة تركيب التخزين البارد جد فعالة من حيث التكلفة! الأمر يستحق الشراء مثل الجميع! يستحق العناء!

هندسة الجسور البلدية 2023-05-07 09:34:06 دعم  0 | عارض  0

أول عملية شراء عبر الإنترنت كورنافاكاشركة تركيب التخزين البارد. أستخدم تجربتي الشخصية لأخبر الجميع أن أسلوب خدمتك جيد جدًا. جودة البضاعة هي أيضا جيدة جدا. أنا معجب بك!

الأسلاك المتكاملة للكمبيوتر 2023-05-07 09:00:42 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، كورنافاكاشركة تركيب التخزين البارد الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

تركيب المعدات الكهروميكانيكية 2023-05-07 09:07:26 دعم  0 | عارض  0

نعم ، كورنافاكاشركة تركيب التخزين البارد نوعية جيدة وقيمة كبيرة مقابل المال
سجلبعد نشر المحتوى