بوخوم15CrMo الحاجة إلى تعزيز مرونة السوق

984HP143755493   ·  2024-04-21 05:12:15   ·   مواد بناء

لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .اعتماد سبائك أنابيب إنتاج حلقي أجزاء يمكن تحسين معدل استخدام المواد الخام ، وتبسيط عملية التصنيع ، وتوفير المواد الخام وتصنيع وتجهيز وقت البناء ، مثل المتداول تحمل خاتم رمي ، أنابيب الصلب غير الملحومة قد استخدمت على نطاق واسع في إنتاج هيدروليكي جاك الأكمام .بوخوم،ما هي الأنابيب المجلفنةطريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةالمايا،و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، الحائط الساتر الهندسة ، والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، أساسا الباردة المجلفن أنابيب الصلب غير الملحومة ، وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة . ولكن الآن ، لم تعد تستخدم السابقة . تراجع الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة لا تزال قيد الاستخدام . تراجع الساخنة المجلفن أنابيب تستخدم أساسا في أنابيب الصلب مع انخفاض ضغط السوائل مثل المياه والغاز . عند الاستخدام ، إذا كان في بيئة العمل العادية ، وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة المجلفن سمك طبقة يمكن أن تصل إلى ميكرون . وقد تم استخدامه بأمان لمدة عاما تقريبا . يمكن أن ينظر إليه ، وخدمة الحياة طويلة جدا . بطبيعة الحال ، في وقت الشراء ، ونحن أيضا يجب أن تجد الشركات المصنعة العادية من أجل . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نفعل ذلك .طريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلب مسح المنتج بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :


بوخوم15CrMo    الحاجة إلى تعزيز مرونة السوق



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب . قسم الجودة ،تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .بعد الانتهاء من العملية المذكورة أعلاه ، فإن الخطوة التالية هي عملية تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . هناك معايير الشبكة الداخلية والخارجية جدار التشطيبات ، والانتهاء من السطح الداخلي والخارجي من خط أنابيب يتوافق مع مرآة المعايير ( أي المعايير الصحية ) .الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ،بوخوم ، ويمكن استخدامها لتصنيع هوبوخوم،بوخوم ، هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ،بوخوم ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .

2 رد   |  حتى 2024-04-21 05:12:15 | 41 تصفح

قطع غيار ماكينات المزرعة 2024-04-21 13:11:17 دعم  0 | عارض  0

لا يزال شراء الأشياء عبر الإنترنت ميسور التكلفة ، بوخوم15CrMo لقد وقعت لمدة يومين متأخرًا ، لكن الأشياء جيدة حقًا ، والرئيس جيد. كما أن سرعة النقل سريعة جدًا.

خدمة ما بعد البيع والاستشارات الفنية للأنابيب الفولاذية 2024-04-21 07:33:10 دعم  0 | عارض  0

سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا
سجلبعد نشر المحتوى