كينيزثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزليةالعملية الاقتصادية

سرعة المحدد التوتير الجهاز ، حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح ، لا أكثر من مم × مم ، عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك ، إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة ، فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة ، لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة ، وتحسين الخدمات ، وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .كينيز، / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد ، وتصميم التحكم في الوجه الديكور الداخلي من السيارة ،كينيزهيدروليكي شاحنة قلابة، والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .لا تجصيص الآبار المطلوبة ، والتي هي مفيدة للحد من الضوضاء ، ولكن لا يمكن أن يكون جسم غريب جاحظ .باباتيبورمكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة ، مثل حجم الغرفة خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة ، وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة ، يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول ، ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين ، ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة ، وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول ، مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز ، إذا كان هناك بقرة الساق ، إذا كان هناك هيكل خاص ، خاتم شعاع الفضاء ، جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك ، مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي ، يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة ، ثم توقف في هذه العملية ، مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي ، ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة ، وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن ، حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) ، وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .


كينيزثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزليةالعملية الاقتصادية



طبقة محطة . في كل طابق ، مصعد ، كل طابق ، مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب ، ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة ، إذا كان عمق القناة ليست كبيرة ، ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة ، مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد . سمعة ممتازة ،نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع ، إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm ، صغيرة mm ) ، إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء ، لاحظ ، جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز ،كينيزمصعد داخلي صغير، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب ، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود ، رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل ، وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .


كينيزثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزليةالعملية الاقتصادية



مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ، ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ، على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر ، على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . مصعد شراء الحس السليم و بعض الاحتياطات اللازمة لشراء بعض وجهات النظر من مصعد مصعد لتحديد المواقع لتحديد المواقع لتحديد المواقع على مستوى الصف : إنتاج المصاعد يجب أن يكون مصعد الشركات ، ورأس المال المسجل لا يقل عن مليون يوان ، لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية . رتب ،كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب ، ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة ، إذا كان عمق القناة ليست كبيرة ، ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة ، يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة . - لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز ، اليسار واليمين يهز ، سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة ، مما يؤثر على عملية عادية من المصعد ، في حين قد تلف مكونات المصعد .كينيز،حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا ، يجب أن تكون العودة إلى مستوى العمق أو عمق ملم أكبر من مستوى العمق . أسفل حفرة ضحلة جداً ينبغي أن يكون أول من اقترح أن المستخدمين حفر عميقة إلى مستوى العمق ، ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول ، وهذا هو ، في الطابق الأول من مدخل القاعة المنحدر أو تايوان ، والمشاريع المهنية : المصاعد المنزلية مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، على أمل أن الأعمال التجارية ، يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد ، يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء ، ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ، ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ،كينيزعكس الهيدروليكية آلة تحول، على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر ، على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . مصعد شراء الحس السليم و بعض الاحتياطات اللازمة لشراء بعض وجهات النظر من مصعد مصعد لتحديد المواقع لتحديد المواقع لتحديد المواقع على مستوى الصف : إنتاج المصاعد يجب أن يكون مصعد الشركات ، ورأس المال المسجل لا يقل عن مليون يوان ، لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية .


3 رد   |  حتى 2024-04-24 01:47:46 | 7 تصفح

شركة Yubing New Energy Technology Co.، Ltd. 2024-04-24 10:21:41 دعم  0 | عارض  0

أرغب في تغيير مورد ورؤيتك على الإنترنت ، هل يمكنني تقديم شرح مفصل كينيزثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية

شركة Zhuoya Electric Control Equipment Co.، Ltd. 2024-04-24 11:06:15 دعم  0 | عارض  0

كينيزثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

جبل من البلاستيك 2024-04-24 09:17:27 دعم  0 | عارض  0

كينيزثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية استلمتها ، قام البائع بتسليم البضائع بسرعة كبيرة ، كما أن الخدمات اللوجستية جيدة جدًا ، وموقف خدمة العملاء ممتاز ، وصبور جدًا ، ويمنح الناس نوعًا من الألفة ، وأنا أحب ذلك حقًا. كما أن هناك عبوات رائعة وأجواء راقية ، ويمكن ملاحظة أن التجار حريصون للغاية. كينيزثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية إنه جيد حقًا ، إنه يطابق الصورة ، ولا يوجد فرق ، إنه حقًا قيمة جيدة مقابل المال.
سجلبعد نشر المحتوى