ساوليناالطب قبول التخزين الباردما هي بنود الاختبار الدوري

632HP195506591   ·  2024-04-28 05:47:14   ·   طاقة

مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، ونحن تصميم معقول ، بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ، وزيادة الكثير من الفضاء .جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، على سبيل المثال ، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، من الناحية النظرية ، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ، ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .ساولينا،تكلفة عالية الدقة تجهيز أجزاء الجسم . الضاغط يعمل مع ضوضاء عالية . برغي ضاغط يمكن أن تستخدم فقط في نطاق الضغط المنخفض والمتوسط ، لا يمكن أن تستخدم في الضغط العالي . بسبب كمية كبيرة من حقن الوقود ، نظام معالجة النفط معقدة ، وهناك العديد من المعدات المساعدة .التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد ،تامي ساري،ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ، البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .


ساوليناالطب قبول التخزين الباردما هي بنود الاختبار الدوري



متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .المبخر هو نوع من المبادلات الحرارية المستخدمة في التبريد والتبريد تفريق هو أيضا مهم جدا في الجهاز . في المدى الطويل ، زعنفة المبخر سوف تكون مليئة الاوساخ ، ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات لصق ،ساوليناخدمات تركيب التخزين البارد، المتخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء ، ولكن سمك ثابت ، يجب أن تكون عادة تنظيف المبخر المنظفات الخاصة .الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة ، علمية ومعقولة ، من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة ، على أساس مساحة التخزين البارد ، وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل . دليل مباشر ،فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ، حتى في العمل ، ودرجة حرارة المياهأثناء التثبيت ، يحظر العمل الوحشي ، قطع الفم يجب إزالة لدغ ، ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .في العام ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، والصلابة ، ومقاومة الصقيع .


ساوليناالطب قبول التخزين الباردما هي بنود الاختبار الدوري



من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ،هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد ، وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟تجميع وتخزين المواد الحافظة متطلبات التثبيت : وفقا للتصميم الهندسي ومواد البناء ورقة أجزاء مستودع المواد ، والتحقق من المواد والاكسسوارات نموذج بعناية .إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ،ساوليناتركيب شركة التخزين البارد، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .ساولينا،جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، في الواقع ، وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، على سبيل المثال ، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، من الناحية النظرية ، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ،ساوليناالتخزين البارد، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ، ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ، مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ، ولكن تكلفة منخفضة .خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، توقف

2 رد   |  حتى 2024-04-28 05:47:14 | 38 تصفح

خاصية الماء 2024-04-28 07:20:07 دعم  0 | عارض  0

هاها ، أنا أحب ذلك كثيرًا ، أحب الرئيس وأشجعه ساوليناالطب قبول التخزين البارد

بناء المشروع 2024-04-28 07:11:37 دعم  0 | عارض  0

إنه يستحق الثناء ، جيد حقًا ، ساوليناالطب قبول التخزين البارد يعجبني كثيرًا.
سجلبعد نشر المحتوى