تيمونزتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيبمجال التطبيق

إزالة الألغام بين المكره و الجبهة الحرس يجب تعديلها بانتظام للحفاظ على ( .-mm ) . باستثناء رصد تدفق وضغط أثناء تشغيل المضخة ، المحرك يجب أن لا تتجاوز تصنيف الحالية من المحرك . رصد ختم النفط واضعة في أي وقت   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي ، لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .تيمونز،   قياس التدفق   إذا كان رأس مضخة غاطسة منخفضة جدا أو أعلى من الحالة الفعلية ، تدفق كبير ، الحالية سوف ترتفع . عند هذه النقطة ، منفذ صمام يمكن خفضها إلى زيادة مقاومة السيطرة الحالية .أحمق،تصلب طبقة الطين حول مضخة الطين يمكن أن تنهار بسرعة تحت ضغط المياه المطبقة ، والتي يمكن أن تزيد أيضا من ضخ الرمال في المنطقة . هذا يزيد أيضا من ضخ الرمال في المنطقة ، حتى لا يكون هناك مضخة تحت الأرض عند استخدامها . ومع ذلك   أولا ، نحن بحاجة إلى معرفة أن مضخات غاطسة تعمل عادة في الماء . في الواقع ، معظم المضخات هي مناسبة لنقل وسائل الإعلام النظيفة نسبيا ، والتي عادة ما تكون مغلقة المكره . ومع ذلك ، يمكن ضخ مياه الصرف الصحي واحدة من وسائل النقل   ثم فك الجوز في نهاية الجبهة من مضخة رمح وإزالة لوحة الغلاف ، اضغط على وسط المكره و ختم المياه .


تيمونزتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيبمجال التطبيق



   وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي اختيار المواد وفقا لخصائص وسائل الإعلام للتآكل ، ومكافحة التجويف النظرية ، آلية التآكل والإجهاد خصائص مضخة مياه . من أجل إطالة عمر خدمة الحماية ينبغي القيام به ، والتي ينبغي أن تكون شاملة التصميم الأمثل الأسلوب .   CF مكافحة الحرائق مجلس الوزراء وظيفة : تعزيز الإدارة . في كثير من الأحيان ، واستخدام مضخات الحريق والإدارة اليومية تتطلب التشغيل اليدوي والصيانة والإدارة . ومع ذلك ، مرة واحدة في مراكز التسوق الكبيرة ، وهناك عدد كبير من مضخات الحريق مماثلة ، واحد أو اثنين من المديرين في كثير من الأحيان لا يمكن إدارة لهم ،   من أجل تلبية الطلب على المياه والكهرباء العديد من الوحدات والفنادق والمناطق السكنية في جميع أنحاء الصين قد اشترت الكهرباء والمياه والمولدات . العديد من الشركات أيضا شراء المولدات من جيوبهم لتجنب التأخير في الإنتاج . مدفوعة من قبل هذا ، فمن الطبيعي أن تصبح شعبية مع المولدات مناقصة ،   إذا لم يكن هناك تسرب الاستشعار ، مضخة غاطسة الطين يجب الحفاظ عليها بشكل دوري و الختم يجب استبدالها .   هو يعدّ ، ينقذ تكلفة الإنتاج . النظام برمته يعمل بثبات و لن تؤثر على عمل النظام برمته بسبب تشغيل المضخة . قطع المكره يستخدم عادة عند سرعة دوران مضخة غاطسة لا يمكن تغييرها و رفع أعلى من المعدات المطلوبة . الجرح هو   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر ، لذلك ، كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة ، شفرة التداخل سوف تنخفض مع زيادة سرعة محددة .


تيمونزتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيبمجال التطبيق



   الأختام لا تستطيع تحمل ضغط المياه في هذا العمق . في حالة تسرب المياه ، المحرك لن تعمل بشكل صحيح مما تسبب في تلف مضخة غاطسة . أكبر الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين الأفقي والرأسي مضخة الطين هو أن محرك مضخة غاطسة الطين رمح متصلا مع مضخة متكاملة ، مختومة . التوصية والتشاور ،   أعلى سرعة محددة من مضخة غاطسة ، أصغر المسموح به قطع المكره القطر . مساعدة المكره مضخة غاطسة الطين ليس فقط لديه تأثير الختم ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من القوة المحورية .   هذه السلسلة من مضخات الطين مضخة الطين المنتجات التي وضعت بشكل مستقل في الصين ،تيمونزغاطسة مضخة الطين دون انسداد،تيمونزمضخة بئر عميق، بنية بسيطة ، سلسلة مضخة الطين الثقيلة مضخة الطين ، ويمكن استخدامها في سلسلة ؛ س و zjl سلسلة العمل عند بعض جسم المضخة يمكن   إذا كان هناك مضخة احتياطية ، فمن الأفضل استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . إذا كانت المضخة عالقة ، مضخة يمكن إصلاحه فقطتيمونز،   العمل ، لا ضوضاء والاهتزاز ، وأكثر نظافة الموقع .   أولا إزالة المضخة من المحرك .   طريقة واحدة هي استخدام الموجات فوق الصوتية للكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف . هذا الأسلوب هو عادة من السهل إعادة الكشف . حتى لو كان هناك بعض الضوضاء في البيئة المحيطة ، فإنه لا يؤثر على نتائج الكشف . ونتيجة لذلك ، العديد من المضخات غالبا ما يكون أفضل قياس النتائج عند استخدامها .

2 رد   |  حتى 2022-11-19 00:40:04 | 200 تصفح

التعاقد من الباطن للعمالة 2022-11-19 09:01:31 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، تيمونزتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

717HP127443542 2022-11-19 09:12:04 دعم  0 | عارض  0

تعاون سعيد ، امنح شركتك الدعم وأتمنى عملًا مزدهرًا.
سجلبعد نشر المحتوى