كووتيتران إيزاليالتي هي جيدة لتثبيت التخزين البارد الصغيرةتكنولوجيا البناء

632HP195506591   ·  2023-05-01 04:25:13   ·   طاقة

- التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضالخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .كووتيتران إيزالي،فائدة نموذج يحتوي على مزايا أي حركة ترددية ، بنية بسيطة ، صغيرة الحجم ، عدد قليل من الأجزاء ( وخاصة الأجزاء الضعيفة ) وموثوقية عالية . لحظة التغيير الصغيرة وأنا على مدار السنة تعمل في جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المواد الطبية ، وإدارة السلامة ، مرحبا بكم في الاتصال ! عالية التوازن ، والاهتزاز الصغيرة ، عملية مستقرة آلة الاهتزاز الصغيرة ؛ في نطاق قدرة التبريد ، وكفاءة عالية التردد المتغير السرعة تنظيم التكنولوجيا ؛ دوامة نوع وحدة التبريد لا إزالة حجم يمكن الحفاظ على الكفاءة الحجمية العالية وانخفاض الضوضاء التشغيلية ، والاستقرار جيدة ، وسلامة عالية ، وليس من السهل نسبيا السائل السكتة الدماغية .خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .المسار المغناطيسي،في مشروع التخزين البارد ،كووتيتران إيزاليكم مربع التخزين البارد، واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد ، وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد . - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية ، وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين ، فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة ، لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم ، لوحة جميلة وضعت في مكان بارز ، عندما شنت على المبخر على السطح ، قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي ، تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .


كووتيتران إيزاليالتي هي جيدة لتثبيت التخزين البارد الصغيرةتكنولوجيا البناء



بكتيريا حمض مطهر ، التبييض ، الفورمالين وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب ، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام ، وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار ، والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .إذا كان التصميم الهندسي اللوجستية التخزين البارد يجب أن تأخذ على عاتقها مسؤولية التخزين والنقل في درجة حرارة منخفضة ، ثم كنتاكي فرايد تشيكن التبريد ليس فقط التركيز على المهام الأساسية المذكورة أعلاه ، ولكن أيضا إلى أن الشركات يمكن أن توفر مجموعة كبيرة من التعبئة والتغليف والتصنيف ، الحجم ، فتح مربع ، والتعبئة والتغليف ، وما إلى ذلك وفقا لاحتياجات الأعمال التجارية ، مزيج المنتجات التعبئة والتغليف ، والعلامات التجارية ، والعلامات التجارية وملصقات وأدوات الدعم ، وبالتالي تحسين نوعية التبريد مركز التوزيع ، وتحقيق المزيد من القيمة في العودة .الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء . ضمان الجودة ،تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ،كووتيتران إيزاليتثبيت سعر التخزين البارد، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة ، وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة ، ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي ، من الناحية الفنية ، من الممكن ، وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء ، ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد ، ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة الزنك الملون ، لوحة ، لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .


كووتيتران إيزاليالتي هي جيدة لتثبيت التخزين البارد الصغيرةتكنولوجيا البناء



مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة ، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه . الابتكار التكنولوجي ،لا تلوث ، رائحة غريبة ، وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد ،كووتيتران إيزاليماذا عن التخزين البارد، وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم ، قفل الباب بإحكام .تنظيم الهواء مخزن مثل أسرع ، وعادة ما تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة ، سريع بضع دقائق ، ساعة بطيئة ، بطبيعة الحال ، وفقا لفصل الشتاء والصيف ، درجة الحرارة المحيطة ، عدد الأسهم ، وارتفاع وانخفاض درجة الحرارة ، والتبريد ، كما ينقسم إلى تبريد الهواء ، التبريد المباشر ، بسيطة ، وهلم جرا . حصة السوق حوالي ٪ .لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .كووتيتران إيزالي،تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز ، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .

4 رد   |  حتى 2023-05-01 04:25:13 | 184 تصفح

شركة Huatiexing لقطع غيار السيارات 2023-05-01 12:02:30 دعم  0 | عارض  0

نعم ، كووتيتران إيزاليالتي هي جيدة لتثبيت التخزين البارد الصغيرة نوعية جيدة وقيمة كبيرة مقابل المال

زراعة البطاطس وتخزينها 2023-05-01 13:00:41 دعم  0 | عارض  0

الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى

بيع أنظمة شفط الدخان 2023-05-01 13:17:22 دعم  0 | عارض  0

كووتيتران إيزاليالتي هي جيدة لتثبيت التخزين البارد الصغيرة جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

بيع الأنابيب الفولاذية من الدرجة الثانية 2023-05-01 13:17:23 دعم  0 | عارض  0

بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام هذا تسوق مرضي جدا شكرا للبائع.
سجلبعد نشر المحتوى