تارانغاسلس أنابيب الصلب المجلفنالابتكار التكنولوجي

256HP158312377   ·  2023-05-07 02:43:50   ·   مواد بناء

التحليل الوظيفي qb مربع أنبوب مؤشر التعب نادرا ما تستخدم qb مربع أنبوب برينل زاوية ( HB ) ، روكويل زاوية ( HR HRC ) و زاوية فيكرز ( عالي ) . زاوية هو قياس مستوى المواد المعدنية الصلبة واللينة . زاوية طريقة نادرا ما تستخدم في تحديد زاوية في الحياة في الوقت الحاضر ، الذي يحدد قيمة زاوية من سطح المعدن من البيانات التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل ثابت مع عدد معين من الضغط على الرأس .المرحلة الأولى ( و )تارانغا،الايبوكسي الزنك الأصفر التمهيدي هو الموصى به .فتح الفرن الصلب ( أ ) حمض فتح الفرن الصلب ؛ ( ب ) فولاذ أفران مفتوحة قلوية .سرت،تارانغاأنبوب مربع،الاستخدامات الرئيسية : أنابيب مربع تستخدم أساسا في هندسة المياه ، وصناعة البتروكيماويات ، والصناعة الكيميائية ، صناعة الطاقة الكهربائية ، والري الزراعي ، والبناء في المناطق الحضرية ، والتنمية الاقتصادية السريعة ، واستخدام كبيرة قطرها أنابيب مربع سلسسمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية ، مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية ، حيث طبقة الزنك هو أرق ، الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع ، ولكن طبقة رقيقة من الزنك والزنك سمك الجدار الخارجي هو و مو . م - & مو ; م ? تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة و الجدران الخارجية من الزنك الطلاء المرفقة وسوف يكون هناك بعض خطوط المياه الزنك العقيدات ، ولكن جزءا لا يتجزأ من طبقة الزنك أكثر سمكا ، سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !


تارانغاسلس أنابيب الصلب المجلفنالابتكار التكنولوجي



السطح ، مقياس الحديد ، الصدأ ، وما إلى ذلك من المجلفن أنابيب مربع تعامل مع التفجير النار ، أو حمض التخليل عملية نظيفة نسبيا ، التصاق الطلاء هو تحسين . عندما الرمال التفجير ، التفجير النار العلاج غير المشروط المستخدمة في موقع التثبيت ، دليل الميكانيكية يمكن استخدامها لإزالة الصدأ ، ولكن يجب أن تصل إلى مستوى جودة إزالة الصدأ .تصنيف سمك الجدار أنابيب مربع مقسمة إلى : سوبر مربع أنبوب ، أنبوب مربع ، رقيقة الجدار أنبوب مربع . GBT-GBT-GBT- ، JG - ، الجمعية الأمريكية A ، JIS GEN أو اتفاق تقني .خصائص خاصة الصلب : الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ ب - مقاومة للحرارة الصلب : بما في ذلك مقاومة الأكسدة الصلب ، الصلب ، صمام الغاز الصلب ؛ ج - سبائك الصلب الكهروحرارية؛ د . ارتداء مقاومة الصلب ؛ هـ - انخفاض درجة حرارة الصلب ؛ و الصلب الكهربائية . الأصول ،جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر ، وتطوير العلوم والتكنولوجيا ، مربع أنابيب في مجال تطبيق واسع النطاق ، تتأثر البيئة والطقس ، على المدى الطويل استخدام مربع أنابيب سوف تظهر أيضا حالة الصدأ ، كيفية تحسين مقاومة الصدأ ، ما هو مقاومة الصدأ ، وأنا أعطيك مقدمة مفصلة أدناه .البلاستيك البلاستيك مربع QB يشير إلى قدرة المواد المعدنية على إنتاج تشوه البلاستيك ( تشوه ) دون تحميل .و حجم وسمك ليست موحدة ، والتي يمكن أن تعكس نوعية رديئة من المنتجات . ردكو ;


تارانغاسلس أنابيب الصلب المجلفنالابتكار التكنولوجي



العائمة أنبوب مطحنة الأساسية في ذروة . مريحة وفعالة ،مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه qb أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد ، ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة ،تارانغاالمجلفن أنابيب الصلب المجلفن، ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل العائد نقطة . العائد نقطة في nmm ( الآلام والكروب الذهنية ) .الفرق بين مربع أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير الملحومة هو أنه لا يوجد التماس لحام ، ويمكن أن تحمل ضغط كبير . المنتج يمكن أن تكون قاسية جدا كما يلقي أو الباردة تحول قطعة .تارانغا،السطح ، الصدأ ، وما إلى ذلك من المجلفن أنابيب مربع تعامل مع التفجير النار أو حمض التخليل عملية نظيفة نسبيا ، التصاق الطلاء هو تحسين . عندما الرمال التفجير ، التفجير النار العلاج غير المشروط المستخدمة في موقع التثبيت ، ولكن يجب أن تصل إلى مستوى جودة إزالة الصدأ .تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع هو نوع من أنابيب مربع ، والتي هي مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الشباك . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع عملية الإنتاج بسيطة نسبيا ، ولكن كفاءة الإنتاج عالية جدا ،تارانغاالمجلفن مربع أنابيب مستطيلة، مواصفات متنوعة كثيرة ، ولكن هذا النوع من أنابيب مربع يحتاج القليل من المعدات والصناديق ، هو أكثر مناسبة لأنّ صغيرة الحجم المجلفن أنابيب مربع مصنعين الإنتاج .مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام ( gb- ) هي ذات جودة عالية الكربون الصلب وسبائك الصلب المدرفلة على الساخن مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام المحور محرك الإسكان .

2 رد   |  حتى 2023-05-07 02:43:50 | 158 تصفح

مخفض المياه 2023-05-07 11:29:04 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من تارانغاسلس أنابيب الصلب المجلفن. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^ - ^ مزيد من المعلومات في المستقبل!

تحكم تلقائى 2023-05-07 10:27:25 دعم  0 | عارض  0

نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، تارانغاسلس أنابيب الصلب المجلفن راضٍ بشكل أساسي.
سجلبعد نشر المحتوى