ميناء أنطونيوشركة تركيب التبريدعناصر أخرى من وظيفة الختم

632HP195506591   ·  2023-05-08 00:57:40   ·   طاقة

سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك ، في هذه الحالة ، يجب أن تجد نقطة التسرب ، مع التركيز على خطوط الأنابيب ، والصمامات ، موقع إصلاح ثم ملء ما يكفي من المبردات .عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .ميناء أنطونيو،تركيب أنابيب التبريد يتطلب اختيار قطر أنابيب النحاس وفقا صارمة مع ضاغط شفط صمام العادم واجهة اختيار القطر . زيادة قطر الأنبوب عند المكثف هو فصل من الضاغط أكثر من أمتار .نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .جانغلهون،تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم ، الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ، مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد ،ميناء أنطونيوتصميم التخزين البارد، وتجميعها ،ميناء أنطونيوتقنية جديدة لحفظ الخضروات في التخزين البارد، أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس ، ضيق ، قوي ، لا شعور جوفاء ، مع ، التجمد ، والرطوبة ، وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .


ميناء أنطونيوشركة تركيب التبريدعناصر أخرى من وظيفة الختم



حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .التخزين المجمد والمبرد يبدأ في التحول إلى رفوف تخزين البليت ، وفقا ل &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة FIFO & أمبير؛ أمبير . ردكو ; هذا هو مفيد لتحسين نوعية السلع التخزين ، والحد من الخسائر .الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي ، والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ التراص ، التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد . ضمان الجودة الشاملة ، وحدة قوية الاستقرار التشغيلي ، المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ، يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد ، وضمان تأثير التبريد التخزين البارد ، التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وغيرها من المزايا ، فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ،ميناء أنطونيوتركيب الأغذية المجمدة التخزين البارد، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .بكتيريا حمض مطهر ، أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك ، التبييض الفورمالين ، وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين ، أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام ، وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار ، والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .


ميناء أنطونيوشركة تركيب التبريدعناصر أخرى من وظيفة الختم



معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ،تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد ، والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة ، الاتصال مع السوق ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبردالفجوة بين منفاخ الهواء البارد و مخزن لوحة أكبر من سمك من منفاخ الهواء البارد .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .ميناء أنطونيو،الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة ، على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد منتجات التخزين البارد الطبية كاملة ، ذات جودة عالية ، وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك ، فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع ، يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة ، ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة ، إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين ، ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ، بدقة في غضون دقائق .

5 رد   |  حتى 2023-05-08 00:57:40 | 125 تصفح

شركة Senpeng التجارية 2023-05-08 09:04:36 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة التوصيل سريعة جدًا ، وأنا مرتاح جدًا للتسوق لمرة واحدة.

فريق صيانة طريق Shibei 2023-05-08 08:04:01 دعم  0 | عارض  0

هاها ، أنا أحب ذلك كثيرًا ، أحب الرئيس وأشجعه ميناء أنطونيوشركة تركيب التبريد

تجارة الجملة والتجزئة فى Wujinjiaodian 2023-05-08 08:24:45 دعم  0 | عارض  0

الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى

بيع الكابلات بالجملة والتجزئة 2023-05-08 08:21:47 دعم  0 | عارض  0

تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

آمنة 2023-05-08 08:12:57 دعم  0 | عارض  0

لم أقم بتقييمه بجدية من قبل. لقد اشتريت لك ميناء أنطونيوشركة تركيب التبريد وسأزوره في المرة القادمة. إنه ملائم جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التوقف على الإطلاق. إنه منتج أصلي مع لوجستيات سريعة. أحبه لك .
سجلبعد نشر المحتوى